البوابة نيوز:
2024-07-09@18:33:58 GMT

ضبط 3 أشخاص يصنعون ألعابا نارية بالفيوم

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

 تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم من ضبط سيارتى "ربع نقل" بدائرة مركز شرطة الشواشنة  مُحمل عليهما (65 كرتونة ألعاب نارية بداخلها أكثر من 1,5 مليون قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام).
 وبمواجهة قائدى السيارتين ("لهما معلومات جنائية") قررا بتحصلهما على المضبوطات من (عامل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة الشواشنة).


 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه داخل ورشة لتصنيع الألعاب النارية.. وبحوزته (10 كرتونة ألعاب نارية بداخلها 250 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام- 100 كيلو جرام من خامات التصنيع- أدوات التصنيع).. وبمواجهته أقر بتصنيعه وحيازته للمضبوطات بقصد التربح منها.
بلغ إجمالى الألعاب النارية المضبوطة (1,8 مليون صاروخ مختلف الأشكال والأحجام).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم نقل

إقرأ أيضاً:

أحيزون يتشبث بولاية سادسة رئيساً لجامعة ألعاب القوى رغم تسببه في جفاء تاريخي غير مسبوق لأم الألعاب

زنقة 20. الرباط

بميزانية تتجاوز عشرة مليارات سنوياً، فشل عبد السلام أحيزون في تحقيق ما كان مسطراً من نتائج كانت أم الألعاب، تحمل بها راية المملكة خفاقة في الملتقيات العالمية.

رياضة ألعاب القوى، باتت من رياضات الماضي في عهد عبد السلام أحيزون، بعدما كانت الرياضة الأولى التي تقود بقية الرياضات، لعقود.

لقد قاد أحيزون هذه الرياضة إلى مثواها الأخير، منتظراً ولاية سادسة خلال الجمع العام المقبل والمرتقب في 24 يوليوز الجاري، بعدما أصبحت الجموع العامة لهذه الجامعة عبارة عن إجتماع لموظفي شركة الإتصالات التي يجثم على كرسيها لربع قرن، حيث يتم إعداد وفبركة الجموع العامة لمنع المعارضين والمنافسين والصحافيين المنتقدين.

متتبعون طالبوا بوقف الدعم العمومي عن الجامعة بعدما فشلت في تحقيق أي شيء بميزانية سنوية، تقارب 10 مليارات في الوقت الذي تسير إتحادات قارية من قبيل اثيوبيا و كينيا بميزانيات لا تتجاوز 900 ألف دولار، وتفرخ سنوياً عشرات الأبطال العالميين.

ومع قرب الألعاب الأولمبية يطالب المغاربة بضرورة محاسبة عبد السلام أحيزون على ستة ولايات دون تكوين أي بطل ليخلف أساطير ألعاب القوى في المسافات الطويلة والمتوسطة و الماراطون.

وينتظر المتتبعون ما سيحصده العداؤون المغاربة في أولمبياد باريس، بعدما كان المشاركات السابقة تقتصر على إسم واحد إلى إسمين طيلة ولايات أحيزون الستة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 236 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • ضبط 38 بندقية في حملات أمنية بـ 3 محافظات
  • أحيزون يتشبث بولاية سادسة رئيساً لجامعة ألعاب القوى رغم تسببه في جفاء تاريخي غير مسبوق لأم الألعاب
  • سقوط لصوص كابلات الكهرباء في قبضة الأمن بأسوان
  • ضبط لصوص سرقوا دولارات من منزل في السويس
  • حبيبة محسن بالفيوم تحصد مركز ثالث على مستوى الوطن العربي في ألعاب القوى
  • الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • التحقيق مع 3 أشخاص دفنوا آخر انهارت عليه حفرة أثناء تنقيبهم عن آثار بالإسكندرية
  • نزاع قضائي على دراجة نارية