أدى طلاب صفوف النقل فى المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بالأزهر الشريف فى الإسكندرية، اليوم الأربعاء، امتحانات الدور الثانى للعام 2024 /2023، دون شكاوى.

أخبار متعلقة

5 قطع نادرة تنافس باستفتاء «أنت من تقرر» للفوز بلقب قطعة شهر أغسطس 2023 بالإسكندرية (صور)

انطلاق النسخة السادسة من دورة «الفاوي» الصيفية 2023 بالإسكندرية (صور)

بحضور وزير التعليم العالي.

. جامعتا الإسكندرية وإيست لندن توقعان اتفاقية الدرجات المزدوجة (صور)

وأجرى علاء الدين العريان، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، جولة ميدانية لتفقد لجان امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل ابتدائي وإعدادي وثانوي، حيث يخوض تلاميذ الابتدائي الصفين الرابع والخامس الامتحان بمادتى الإنجليزى والمستوي الرفيع، وطلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الإعدادي مادتى الجبر، والقرآن الكريم، وطلاب وطالبات الثانوية للصفين الأول والثانى بقسميها الأدبى والعلمى، مادتى اللغة الأجنبية والتربية الفنية.

وقال العريان إن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى من جانب الطلاب بخصوص الامتحانات.

طلاب الأزهر فى الاسكندرية يؤدون امتحانات الدور الثاني دون شكاوى (صور)

طلاب الأزهر فى الاسكندرية يؤدون امتحانات الدور الثاني دون شكاوى (صور)

طلاب الأزهر فى الاسكندرية يؤدون امتحانات الدور الثاني دون شكاوى (صور)

طلاب الأزهر فى الاسكندرية يؤدون امتحانات الدور الثاني دون شكاوى (صور)

طلاب الأزهر فى الاسكندرية يؤدون امتحانات الدور الثاني دون شكاوى (صور)

النقل فى المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية الأزهر الشريف فى الاسكندرية امتحانات الدور الثانى للعام 2022/2023 علاء الدين العريان مدير عام المواد الثقافية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، بالمواطنين خلال لقاء "اليوم المفتوح"، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات، وذلك بحضور كلا من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسئولي إدارة خدمة المواطنين والمديريات الخدمية.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى المواطنين، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، مشدداً على حرصه علي تنظيم لقاءات دورية مع المواطنين بديوان عام المحافظة لاستقبالهم والتعرف علي المعوقات والمشكلات التي تواجههم والاستجابة لشكواهم.

توفير فرص عمل أبرز مطالب اليوم المفتوح بالأقصر

وتنوعت طلبات المواطنين ما بين توفير فرص عمل، ووحدات سكنية للأولي بالرعاية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

ووجه محافظ الأقصر، إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال لقاء "اليوم المفتوح"، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى جودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية، مؤكدا على المسئولين بضرورة بذل أقصى جهد والتعاون مع الجهاز التنفيذي فى سبيل خدمة المواطنين.

وكان محافظ الأقصر، قد وجه خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة لبحث ملفات العمل وموقف إنتظام تقديم الخدمات للمواطنين بالأحياء والمراكز والمدن والمديريات، تكليفاته لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعقد لقاء أسيوعي مع المواطنين بكل مركز بحضور إدارات المركز المعنية للاستماع الي شكاواهم وتوجيه المسئول في الحال للتعامل مع الشكوي وحلها قائلاً ” لازم نسمع مشاكل المواطنين ونبني خطط عملنا علي تحسين ظروفهم المعيشية ” مشدداً على رؤساء المراكز الومدن بعرض تقرير دوري بنتائج لقاءات المواطنين والشكاوي المعروضة من قبلهم واليات التعامل معها وحلها مؤكداً علي التواجد الميداني للتأكد من ذلك.

اليوم المفتوح (1) اليوم المفتوح (2) اليوم المفتوح (3) اليوم المفتوح (4) اليوم المفتوح (5) اليوم المفتوح (6) اليوم المفتوح (7) اليوم المفتوح (8) اليوم المفتوح (9)

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • انطلاق برنامج الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بالإسكندرية
  • غدا.. بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر
  • انطلاق المستوى الثاني من البرنامج العلمي النوعي للوافدين بالجامع الأزهر غدا
  • بالرقم القومي.. نتيجة تسكين طلاب النقل بالمدن الجامعية بالأزهر 2025
  • خريجو الشرطة يؤدون اليمين خلف كبير معلمي الكلية
  • خريجو أكاديمية الشرطة دفعة 2024 يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسي
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • الحماية المدنية بالإسكندرية تستقبل طلاب المرحلة الإبتدائية