شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن وافية المعمري تستعد لمونديال الشطرنج وتتطلع لتحقيق إنجاز عالمي للإمارات، بدأت وافية درويش المعمري لاعبة منتخب الإمارات للشطرنج المرحلة النهائية من استعداداتها المكثفة لبطولة العالم، المقررة في أذربيجان من 29 يوليو .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وافية المعمري تستعد لمونديال الشطرنج وتتطلع لتحقيق إنجاز عالمي للإمارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وافية المعمري تستعد لمونديال الشطرنج وتتطلع لتحقيق...

بدأت وافية درويش المعمري لاعبة منتخب الإمارات للشطرنج المرحلة النهائية من استعداداتها المكثفة لبطولة العالم، المقررة في أذربيجان من 29 يوليو الحالي إلى 22 أغسطس المقبل. وتختتم وافية المعمري، أول لاعبة إماراتية تتأهل لبطولة العالم، معسكر الإعداد في سويسرا بعد غد الخميس، قبل العودة للإمارات استعداداً للسفر إلى باكو عاصمة أذربيجان. وقالت المعمري إن مونديال الشطرنج محطة مهمة في مسيرتها، وتطمح في إظهار أفضل مستوياتها خلاله، وتسعى للمنافسة على تحقيق إنجاز عالمي للإمارات في هذه البطولة والبطولات الدولية المقبلة. وأشارت إلى الجهود الكبيرة التي بذلت من اتحاد الإمارات للشطرنج في توفير الفرص لتطوير مهارات اللاعبين واللاعبات، وبناء قدراتهم، وتم تتويج هذه الجهود بالكثير من الإنجازات المتميزة آخرها في دورة الألعاب العربية بالجزائر، والتي شهدت فوز المنتخب بـ5 ميداليات ملونة (4 ذهبيات وفضية). وأوضحت: “التقدير والشكر يمتد أيضاً إلى نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، على دعمه المستمر لاستدامة تطوير قدرات اللاعبين واللاعبات، وتأهيلهم من خلال المعسكرات المتعددة في الكثير من دول العالم، وأثق بأن رياضة الشطرنج في الإمارات تخطو نحو منح الدولة أفضل الألقاب في البطولات الدولية.” وأشادت اللاعبة وافية المعمري بجهود الكثير من المدربين في مسيرتها، والذين كان لهم الأثر الملموس في حصولها على لقب أستاذة اتحاد دولي.وام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وافية المعمري تستعد لمونديال الشطرنج وتتطلع لتحقيق إنجاز عالمي للإمارات وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. وسيط حقيقي لتحقيق السلام

عبدالله أبوضيف (القاهرة)

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يجدد التأكيد على ضرورة قيام دولة فلسطينية «الوطني» يُجسِّد نهج الشورى المتجذر في مجتمع الإمارات

أشاد خبراء بالدور الإماراتي الفعال في تحقيق السلام بين روسيا وأوكرانيا من خلال إتمام صفقة تبادل جديدة للأسرى بين البلدين رغم التوترات السياسية والتصعيد العسكري الواضح خلال الشهور الأخيرة، لتصبح الدولة بمثابة نقطة السلام التي يعتمد عليها العالم في حل المشكلة العالقة للعام الثالث على التوالي.
في تعليق على الوساطة الإماراتية، أكد الخبير السياسي الأوكراني، فاديم ألكسندر، أن الإمارات أثبتت في ثماني مناسبات متتالية أنها طرف مستقل يدعم المفاوضات الإنسانية بشأن تبادل الأسرى بين روسيا وأوكرانيا، مشيداً بالدور النشط للإمارات في تعزيز السلام الإقليمي والدولي، مشيراً إلى أن هناك حاجة ماسة لتعاون المجتمع الدولي مع الإمارات كوسيط حقيقي لتحقيق السلام.
من جانبه، أوضح المحلل السياسي الروسي أندري أونتكوف أن الإمارات تلعب دوراً دبلوماسياً بارزاً، وتعد الوسيط الأكثر نجاحاً بين روسيا وأوكرانيا على المستوى العالمي. وأضاف أن الإمارات نجحت في إبرام صفقة تبادل جديدة، رغم التصعيد الكبير بين الدولتين؛ مما يعكس نجاحاً دبلوماسياً هائلاً.
وأشار المحلل السياسي عمرو الديب إلى أن الإمارات أثبتت قدرتها على تحقيق تقدم في الأزمات الدولية بفضل عدم تورطها في النزاعات المسلحة، مما يجعلها وسيطاً موثوقاً وقادراً على دفع المفاوضات نحو حلول دبلوماسية فعالة، مؤكداً أن نجاح الوساطة الإماراتية يمنح أملاً كبيراً في إمكانية حل الأزمة بين روسيا وأوكرانيا على المستوى السياسي.
وأشاد الديب بدور الإمارات في فض النزاعات الإقليمية والدولية، مؤكداً أنها تُعد نموذجاً للسلام والتزاماً راسخاً بتعزيز الاستقرار، مما يعزز مكانتها وسيطاً فعّالاً وقادراً على تحقيق تقدم ملموس في النزاعات الدولية.

مقالات مشابهة

  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي... عاجل
  • فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • الإمارات.. وسيط حقيقي لتحقيق السلام
  • هل اكتفت الإمارات بـرافال الفرنسية أم تفكر بالتنين الصيني؟.. نخبرك أحدث معلومة
  • هل اكتفت الإمارات بـرافال الفرنسية وهل تفكر بالتنين الصيني؟.. نخبرك بأحدث معلومة
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • أمين عام أوبك يشيد بالدور التاريخي للإمارات في المنظمة