شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن استشهاد شاب واعتقال ثان باقتحام جيش الاحتلال نابلس، نابلس صفااستشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وأصيبت سيدة، يوم الأربعاء، خلال اقتحام مخيم العين في نابلس شمالي الضفة الغربية .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشهاد شاب واعتقال ثان باقتحام جيش الاحتلال نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشهاد شاب واعتقال ثان باقتحام جيش الاحتلال نابلس

نابلس - صفا

استشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وأصيبت سيدة، يوم الأربعاء، خلال اقتحام مخيم العين في نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة، في تصريح مقتضب وصل وكالة "صفا"، باستشهاد الشاب محمد عبد الحكيم نعيم ندى (23 عامًا) متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الصدر، فيما أصيبت سيدة بعد أن اصطدمت مركبة عسكرية للاحتلال بسيارتها عمدًا.

أما مراسل وكالة "صفا" فأوضح أن قوات خاصة إسرائيلية تسللت إلى مخيم العين بنابلس، وتبعتها تعزيزات عسكرية كبيرة دخلت المدينة من المدخل الغربي.

وأشار إلى أن اشتباكات مسلحة ومواجهات شعبية اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم العين.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب نور بسيوني بعد اقتحام منزل عائلته في المخيم والاعتداء على أفراد عائلته والتنكيل بهم، وأصيب شقيقه خليل نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، ما استدعى نقله للمستشفى.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال عن اعتقاله "مطلوبًا" له خلال عملية الاقتحام.

مخيم العين نابلس المقاومة اقتحام مخيم العين الضفة الغربية

م ت/أ ج

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشهاد شاب واعتقال ثان باقتحام جيش الاحتلال نابلس وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال مخیم العین

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يقتحم قريتي سالم وأوصرين في نابلس

الوحدة نيوز/ اقتحمت قوات العدو الصهيوني، مساء اليوم الأحد، قريتي سالم وأوصرين في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

ووفقًا لمصادر محلية، فإن قوات العدو اقتحمت قرية سالم وانتشرت في أحيائها، حيث أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على السكان، ولكن لم يُسجل أي إصابات.

وفي الوقت نفسه، اقتحمت قوات العدو الصهيوني قرية أوصرين جنوب نابلس، حيث جابت دورياتها الشوارع دون أن يُبلغ عن وقوع أي مواجهات أو اعتقالات.

يُذكر أنّ الضفة الغربية تشهد تصاعدًا في عمليات الاقتحام الصهيونية منذ اندلاع الحرب الأخيرة على قطاع غزة قبل عشرة أشهر، ووفقًا لمصادر طبية فلسطينية، خلفت هذه الاعتداءات أكثر من 660 شهيدًا وحوالي 5400 جريح منذ أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل
  • استشهاد 12 فلسطينيا إثر قصف للعدو على مخيم النصيرات وشمال غرب رفح
  • استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق بالضفة وتعتقل عددًا من المواطنين
  • إسرائيل تقتحم مدنا وبلدات بالضفة واشتباكات بمخيم بلاطة
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • العدو الصهيوني يقتحم قريتي سالم وأوصرين في نابلس
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية مادما جنوب غرب نابلس
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس