سواليف:
2024-10-05@15:09:58 GMT

وفاة فنان مصري بطريقة مروعة

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

#سواليف

توفي الفنان المصري #ياسر_الشرقاوي إثر حادث أليم في #الإسكندرية وأعلنت أسرته تشييع جثمانه عقب صلاة ظهر اليوم من #مسجد_المواساة، والعزاء ليلا بدار مناسبات مسجد القائد إبراهيم.

وأعلن حسني حافظ عضو مجلس النواب السابق صديق الفنان الراحل، وفاته عبر صفحته على فيسبوك: “البقاء لله.. مازال #الموت يخطف أعز الأحباب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى عشرة العمر صاحب القلب الطيب والابتسامة الدائمة الفنان #ياسر_الشرقاوي”.

وحول تفاصيل الوفاة قال حافظ في تصريح لـ”مصراوي”: “الفنان السكندري كان يهوى تربية الحمام أعلى منزله بمنطقة كامب شيزار واليوم وأثناء إطعامه الحمام استند على سور العقار فسقط به وتوفى متأثرا بإصابته”.

مقالات ذات صلة الفنان الأمريكي الشهير ويل سميث يكشف عن انطباعاته بعد قراءته القرآن كاملا وعما تفاجأ به (فيديو) 2024/03/18

وأعلن نجل الفنان الراحل عن تشييع الجنازة عقب صلاة ظهر الاثنين من مسجد المواساة ليواري الجثمان الثرى بمقابر المنارة “باب 1” على أن يقام العزاء ليلا عقب صلاة العشاء بدار مناسبات مسجد القائد إبراهيم.

يشار إلى أن الفنان ياسر الشرقاوي ممثل ومطرب من مواليد الإسكندرية شارك في العديد من الأعمال الدرامية بينها مسلسل لدواعي أمنية عام 2002 مع الفنان الراحل كمال الشناوي، ومسلسل أم العروسة عام 1998 من بطولة حسين فهمي وسوسن بدر من إخراج أحمد صقر وفيلم “لو كان ده حلم”.

وشارك عام 2003 في بطولة مسلسل عاصفة الشك مع الفنان سامي مغاوري وأحمد سلامة وكان من إخراج باسم محفوظ، وكان آخر أعماله مشاركته في مسلسل قلوب تائهة مع الفنانة عبير صبري عام 2006 من إخراج إبراهيم زكي

وقدم الفنان الراحل ألبوم “نادي” وضم أغنيات “بوعد هواكي، “ولا كنت أعرف”، “اتمهلي”، “وخداني”، “اشتاق”، “نادي”، “عيون الشمس”، “جايه” و”ألف طريق”، كما قدم ألبوم “من أول مرة”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ياسر الشرقاوي الإسكندرية مسجد المواساة الموت ياسر الشرقاوي الفنان الراحل

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان

متابعة بتجــرد: أثارت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب حالة من الجدل بعد نشرها رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، طالبت فيها بتكريم والدها الراحل، مبديةً استياءها من تجاهل اسمه في المهرجانات السينمائية المصرية، وعدم تكريمه على الرغم من مرور ثماني سنوات على وفاته.

وكتبت لمياء في منشورها: “8 سنين في مصر ومفيش مهرجان في مصر فكّر يكرّم اسم أحمد راتب… كل يوم يا بابا بكرّمك بالدعاء ليك”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان الراحل أحمد راتب مع رسالة ابنته، حيث أبدى الفنان محمد إمام دعمه الكامل لها ولوالدها، إذ علّق على منشورها برسالة كتبها على حسابه الخاص في “إنستغرام” وأوضح فيها أن أحمد راتب ليس بحاجة الى تكريم رسمي من أي مهرجان، لأن الجمهور الذي أحبّ أدواره هو الذي يكرّمه يومياً من خلال تقديره لأعماله الفنية الخالدة.

وقال إمام في منشوره: “الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة… الله يرحمه، ممثل نادر”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة محمد إمام، معبرين عن دعمهم لكلماته ومؤكدين أن أحمد راتب لا يزال حياً في قلوبهم بأدواره التي أثْرت الفن المصري لسنوات طويلة، ورأى الكثيرون أن ردّ إمام هو بمثابة تكريم للراحل، لأنه يعبّر عن التقدير المستمر لزملائه الفنانين ونجوم الجيل الجديد الذين تأثروا بإبداعاته.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  • مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم ويحتفى بـ17 فنان ومبدع
  • طنجة.. وفاة شخص داخل مسجد قبل صلاة الجمعة
  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي بطنطا
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد أحمد البدوي بمحافظة الغربية
  • بحضور وزير الأوقاف.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان