يسير فريق الهلال بخطى سريعة نحو استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين بالنظر إلى النتائج التي يحققها خلال الموسم الحالي، وجعلته الأقرب لحسم المسابقة.

وكان الهلال قد فاز على ضمك بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي ليواصل انتصاراته المتلاحقة ويقترب خطوة جديدة نحو اللقب.

الهلال خلال الموسم الحالي لم يعرف طعم الهزيمة حيث نجح في الدخول إلى موسوعة جينيس بتحقيق الفوز في 29 مباراة متتالية خلال الفترة الماضية.

9 انتصارات تحسم اللقب

يحتاج الهلال إلى تحقيق الفوز في 9 مباريات، من أجل التتويج بمسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل المستويات التي يقدمها الفريق خلال الموسم الحالي، وتصدره جدول ترتيب المسابقة، برصيد 68 نقطة بواقع 22 انتصارات والتعادل في مبارتين، ويفصله 12 نقطة كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني بجدول المسابقة.

جيسوس ورقم قياسي..

سجل جورجي جيسوس مدرب الهلال، أرقام قياسية في الموسم الحالي بكافة المسابقات المحلية والقارية، حيث لم يتلق أي هزيمة بصورة نهائية، عطفا على دخول الفريق موسوعة جينيس كأكثر الأندية تحقيقا للانتصار خلال الموسم الحالي من المسابقة.

وقاد جيسوس الهلال في 37 مباراة في كافة المسابقات المحلية والقارية، نجح في الانتصار في 34 مباراة، وتعادل في 3 ولم يتلقى الفريق أي هزيمة منذ توليه المسئولية، وسجل الفريق الأزرق تحت قيادة المدرب البرتغالي 105 هدفا واستقبلت شباكه 17 أخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الدوري السعودي خلال الموسم الحالی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو مساء الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الثامن في جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة

وخاض الزمالك 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

ولعب فاركو 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 40.

موعد مباراة الزمالك وفاركو..

تقام مباراة الزمالك  وفاركو في السابعة مساء غد الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يذكر أن الزمالك قد فاز في آخر مبارياته على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما خسر فاركو من الأهلى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للدوري.

مقالات مشابهة

  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم