أي خدمة، الأرصاد الجوية تعلن موعد انكسار موجة الحر اعرف التفاصيل،أعلنت هيئة  الأرصاد الجوية ، موعد انكسار موجة الحر، التي تشهد جمهورية مصر العربية منذ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأرصاد الجوية تعلن موعد انكسار موجة الحر.. اعرف التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأرصاد الجوية تعلن موعد انكسار موجة الحر.. اعرف...

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، موعد انكسار موجة الحر، التي تشهد جمهورية مصر العربية منذ نحو 15 يوما، مؤكدة أنه سيكون بعد أقل من 48 ساعة مقبلة، بعد أن تراوحت درجات الحرارة المسجلة على القاهرة الكبرى خلال الفترة الماضية بين 37-39 العظمى، في حين وصلت الحرارة المحسوسة لـ42 درجة.

الأرصاد عن موعد انكسار موجة الحر

وأشارت الأرصاد الجوية في تقرير تفصيلي صادر عنها، إلى أن موعد انكسار موجة الحر سيكون خلال أقل من 48 ساعة، حيث أن الذروة مستمرة حتى غدا الخميس، لكن ستشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة بنحو 4 درجات على القاهرة الكبرى، بدءً من يوم الجمعة المقبلة، حيث تتراوح بين 35-36 درجة على القاهرة الكبرى، وتتروح على السواحل الشمالية بين 31-32 درجة.

ظواهر مناخية ترفع درجات الحرارة 

وكشفت الأرصاد، بعد إعلان موعد انكسار موجة الحر، أننا نشهد بعض الظواهر المناخية التي أصبحت تؤثر بشكل كبير على صيف 2023، وذلك في مصر ودول المغرب العربي، ودول بلاد الشام، وجنوب أوروبا، وهي ظواهر تعمل على ارتفاع درجات الحرارة وبشكل بعيد عن المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام، منها منخفض الهند الموسمي، ومنخفض السودان، وكتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا، امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد الجوية تعلن موعد انكسار موجة الحر.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجات الحرارة اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، حاجتها لوظائف جديدة بنظام عقود العمل، من خلال الإعلان الخارجي رقم 31 لسنة 2024، إذ أعلن قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمصر للطيران حاجة قطاع التخطيط بالشركة القابضة، لشغل وظيفة أخصائي تخطيط، لعدد 7 أفراد بنظام عقد عمل لمدة «أحد عشر شهرا»، وذلك بالشروط الآتية:

الشروط المطلوبة لوظائف مصر للطيران

أولا: الحصول على بكالوريوس تجارة قسم لغة إنجليزية أو اقتصاد وعلوم سياسية من إحدى الجامعات المصرية المعتمدة بتقدير جيد على الأقل.

ثانيا: إجادة اللغة الإنجليزية.

ثالثا: إجادة مهارات الحاسب الآلي.

رابعا: الإعلان خاص بالذكور فقط.

خامسا: ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عاما عند بداية قبول الطلبات.

سادسا: اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.

الشروط العامة للتقديم

1- أن يكون المتقدم للوظيفة من أبناء محافظة القاهرة الكبرى أو المقيمين فيها إقامة دائمة على أن يكون العنوان مدونا ببطاقة تحقيق الشخصية.

2 - الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيد جداً أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة ثلاث سنوات .

3 - تقييم واختبار المتقدمين للتحقق من صلاحيتهم لشغل الوظيفة .

4 - تقدم الطلبات على الموقع الالكتروني المخصص لذلك عبر هذا الرابط

ويجري التقديم خلال الفترة من 6 أكتوبر 2024 حتى 16 من الشهر ذاته، على أن يتم تقديم صورة المستندات الآتية مع أول اختبار تقرره الشركة، وهي كالتالي:

1- بطاقة الرقم القومي سارية.

2- المؤهل الدراسي.

3- شهادة الميلاد «كمبيوتر».

4 - السيرة الذاتية (CV) .

5- عدد 2 صورة شخصية، مع تقديم الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعالية، وتوريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع 100 لخزينة الشركة لا ترد، على أن تطبق القوانين واللوائح والقرارات المعمول بها بالشركة، الوطنية القابضة مصر للطيران، ولن يتم الاعتداد بأي طلبات غير مستوفية بالشروط الواردة.

أصل المؤهل الدراسي وشهادة الميلاد

أوضحت مصر للطيران، خلال منشورها، أنه يجب اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة، مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة غدا والصغرى تصل إلى 21
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل
  • «الكتل الهوائية» تغير طقس الصعيد.. اعرف درجات الحرارة
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى
  • ارتفاع درجات الحرارة في العراق: الأنواء الجوية تُحذر من موجة حر جديدة
  • ارتدوا الملابس الخريفية.. الأرصاد تحذر المواطنين من تراجع الحرارة في هذا التوقيت
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • أمطار ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • انخفاض الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء