لجريدة عمان:
2024-07-06@01:44:35 GMT

العمراني يشق طريقه نحو الاحتراف الخارجي

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

العمراني يشق طريقه نحو الاحتراف الخارجي

كتب - عبدالله المانعي

يحترف لاعب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم ونادي صحار أحمد بن سالم العمراني في صفوف نادي العين الإماراتي، بداء من الموسم الرياضي المقبل 2024/ 2025. وكان اللاعب قد خطف الأنظار إبان مشاركته مع فريق ولايته، حيث تمكن إلى جوار زملائه اللاعبين من الفوز بلقب دوري هذا الموسم في النسخة الثانية، حيث توج الفريق باللقب ذاته في الموسم الماضي واستطاع العمراني أن ينال لقب هداف الدوري في الموسمين برصيد 16 هدفا للموسم الماضي و18 هدفا في هذا الموسم.

وقال محمد بن علي الطورشي مدرب فريق الناشئين بنادي صحار: الكرة أصبحت مستقبل ووظيفة وعمل، فكل لاعب يبحث عن مستقبله الكروي ويشق طريقه في الحياة، إما من خلال الدراسة أو أي لعبة يرى أنه قادر على العطاء فيها، ومسألة الاحتراف للاعب في هذا السن تعد مثالية وتمثل خطوة إيجابية بالنسبة له للتوفيق بين الدراسة والاحتراف، حيث إن المستقبل يبشر له بالخير وأرى أنه طالما سنحت له الظروف وجاءت له الفرصة على طبق من ذهب لا بد أن يستغلها ويكمل المشوار فيها، وأسال الله له التوفيق فهي بداية طيبة وأن نراه لاعبا متألقا في الوطن العربي خاصة وأنه يحترف في ناد كبير له صيته وشهرته الواسعة.

وسيغيب العمراني عن فريق صحار في الموسم المقبل وإزاء ذلك فإن هناك حاجة ماسة لتوفير البديل مكانه، حيث قال مدرب الفريق: الحمد لله صحار زاخر باللاعبين وكلما ذهب لاعب حل مكانه آخر من كوكبة اللاعبين التي يزخر بها النادي، وصحار لا تعتمد على لاعب واحد فقط بل هناك تعدد في هذا الجانب.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق

نواف السالم

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع عبد الإله المالكي لاعب وسط نادي الهلال ، لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم القادم ، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن إدارة فارس الدهناء اتفقت أيضاً مع مدافع الاتحاد مد الله العليان لأربعة مواسم بنظام الانتقال الكامل ، لكنها تنتظر إتمام إجراءات التعاقد حال الحصول على موافقة لجنة الاستدامة المالية .

ويعمل الاتفاق على إنهاء عدة صفقات محلية وأجنبية ، لتعزيز صفوف الفريق ، خاصة بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أندية الخليج ، والذي توقفت لعدة سنوات طويلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تلق عرضاً شفهياً من النادي الأهلي لشراء عقد لاعب الارتكاز علي هزازي واشترطت لمغادرته دفع 35 مليون ريال ، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل باقِ أندية روشن.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق فارق في المستويات خلال الموسم الكروي الجديد ، لا سيما أنه حقق تقدماً في الأداء نهاية الموسم الماضي، إذ حل في المركز السادس في ترتيب روشن بعد أن جمع 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الخامس .

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • شتوتجارت الألماني يؤكد رحيل جيراسي وأنتون
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • الاحترافُ الأدبي
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا