لجريدة عمان:
2024-07-07@03:14:49 GMT

صحار يلاقي الرستاق وديا.. الخميس

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

صحار يلاقي الرستاق وديا.. الخميس

كتب - عبدالله المانعي

يلعب الفريق الكروي بنادي صحار مساء الخميس أمام الرستاق في تجربة ودية تجمعهما على ملعب الأخير، وتأتي التجربة للفريقين من باب استغلال فترة التوقف الحالية لدوري عمانتل لكرة القدم التي تمتد إلى 30 من الشهر الجاري والتي كان فيها لعب مباريات إياب كأس جلالة السلطان لكرة القدم بين الفرق الأربعة ظفار والنصر و بهلا والنهضة حيث تأهلا ظفار والنهضة إلى المباراة النهائية بعد أن اجتاز ظفار فريق بهلا وتغلب النهضة على النصر، وتخلل الفترة ذاتها أيام الفيفا التي تمتد من 18 إلى 26 من الشهر الجاري، حيث يهيأ صحار نفسه لملاقاة ظفار على ملعب استاد السعادة، في حين أن الرستاق سيلاقي بهلا على ملعبه بالمجمع الرياضي بالرستاق وذلك ضمن انطلاقة مرحلة الإياب من دوري عمانتل لكرة القدم في الجولة 14، وسيتيح اللقاء لمدربي الفريق تجربة العناصر التي على قوتيهما للوقوف على المستويات بالإضافة إلى تحقيق التجانس والانسجام بشكل أكبر.

وبالنسبة لصحار فقد استطاع مدربه الكرواتي برونو أن يحقق الفوز مع الفريق في أول مهمة له حيث فاز على الرستاق بهدف دون رد في لقائهما بالجولة 13 مع ختام مرحلة الذهاب من الدوري التي جرت على ملعب المجمع الرياضي بالرستاق، وهو يمتلك حاليا 22 نقطة في سلم الترتيب العام لفرق الدوري، وتم في الفترة الأخيرة حصول اللاعبين على التفريغ حيث يتدرب صحار بكامل لاعبيه على ملعب النادي بمنطقة مويلح.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على ملعب

إقرأ أيضاً:

سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

شارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أكبر ملعب لكرة القدم في غزة يتحول إلى مأوى لآلاف النازحين الفلسطينيين
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار .. جبالٌ خضراء وإطلالات جميلة على بحر العرب
  • القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي الكاف بين بركان والزمالك
  • ما هي أول ولاية يبدأ فيها موسم الخريف في ظفار؟
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم
  • لقجع : ملعب الرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيحتضن جميع مباريات المنتخب الوطني في كأس أفريقيا
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم