أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق اشتراك مدفوع لمساعد الذكاء الاصطناعي Copilot Pro في 222 دولة حول العالم، وفقًا للإعلان الرسمي الذي تم نشره عبر موقع الشركة الإلكتروني.

الميزات والأسعار

يتيح الاشتراك الشهري في Copilot Pro للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات مقابل رسوم شهرية تبلغ 20 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادلها بالعملات المحلية.

تتضمن الميزات التي يوفرها الاشتراك في Copilot Pro أولوية الوصول إلى أحدث نماذج OpenAI، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء نماذج مخصصة، واستخدامها في تطبيقات Office إذا كان المستخدم مشتركًا بالفعل في Microsoft 365، دون الحاجة لاشتراك منفصل.

التطويرات القادمة

من المتوقع أن يكون الاشتراك متاحًا في تطبيقات الأجهزة المحمولة قريبًا في نظامي أندرويد وiOS، وفقًا لتصريح ديفيا كومار، المدير العام لقطاع البحث وتسويق الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت.

العروض والتحسينات المستقبلية

تقدم مايكروسوفت أيضًا اشتراكًا مجانيًا لمدة شهر كامل عند الاشتراك في Copilot Pro عبر تطبيق Copilot، والذي يتوفر على أجهزة Android وiOS، مما يتيح لجميع المستخدمين الاستفادة من العرض.

الشركة تستعد لإدخال المزيد من التحسينات في مساعد Copilot خلال الأشهر المقبلة، بما في ذلك تغييرات خاصة بالتكامل مع نظام التشغيل ويندوز 11، ومن المتوقع الكشف هذه التغييرات في المؤتمر القادم للمطورين في مايو المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مايكروسوفت الذكاء الذكاء الاصطناعي مساعد الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

حلقة عن الذكاء الاصطناعي بتعليمية الداخلية

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية حلقة عمل تدريبية حول توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتعزيز مهارات موظفي الدائرة ورفع كفاءاتهم في استخدام التكنولوجيا الحديثة واستثمار المهارات والقدرات التقنية لدى الموظفين من خلال تنفيذ العديد من التدريبات العملية وتحسين أساليب تقديم الخدمة الإرشادية والتوجيهية للمستفيدين باستخدام تقنيات وتطبيقات الذكاء.

شهدت الحلقة تقديم عدد من أوراق العمل حول أهمية توظيف التقنية في العمل، قدمها موسى بن خليفة النبهاني المدير المساعد لدائرة التربية الخاصة وهلال بن حميد القصابي أخصائي ابتكار وأولمبياد علمي أول.

مقالات مشابهة

  • فيم يختلف نموذج أو 1 عن نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى؟
  • الذكاء الاصطناعي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله
  • وايدبوت تطلق AQL-7B نموذج لغوي عربي يعتمد على الذكاء الاصطناعي
  • حلقة عن الذكاء الاصطناعي بتعليمية الداخلية
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • مايكروسوفت تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت لإدارة ملفات OneDrive
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي
  • تطور نماذج الذكاء الاصطناعي يعود لتحسن جودة مدربيها البشر
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي