نواف السالم

كشف لاعب نادي الاتحاد السابق محمد نور، عن رأيه في نجم الهلال علي البليهي.

وقال محمد نور، عبر برنامج “عينك على مين” أن “الجميع يتمنى البليهي في فريقه، ومشكلتي معه تصرفاته خارج الملعب”.

وكانت قد كشفت مصادر، أن إدارة نادي الهلال خاطبت دائرة التحكيم باتحاد الكرة بشأن البطاقة الصفراء التي منحها المكسيكي ادوناي اسكوليدو حكم مباراة الهلال وضمك للمدافع علي البليهي في وقت مبكر من الشوط الأول.

وطالب الهلاليون بإلغاء هذه البطاقة لعدم صحتها وعدم استحقاق اللاعب لها، لكونه لم يرتكب أي خطأ إذ إن الكرة ارتطمت بـ«ظهره».

الجميع يتمنى البليهي في فريقه، ومشكلتي معه تصرفاته خارج الملعب.@MohamedNoor_N18 | @albakertv #عينك_على_مين | #رمضان_عندنا pic.twitter.com/kWyyhw8M38

— SBC channel (@SBC_Channel) March 18, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال علي البليهي محمد نور

إقرأ أيضاً:

مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب

توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن فيوتشر" المصري، أحمد رفعت، السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

وأعلن نادي "مودرن سبورت" في بيان على "فيسبوك" عن وفاة رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، حيث عانى في مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا على أرض الملعب، قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

وقال النادي: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024".

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي...

Posted by Future FC on Friday, July 5, 2024

وعانى رفعت (30 عاما)، في مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، بعد سقوطه خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد بمدينة الإسكندرية، حيث تم نقله إلى المستشفى.

أطباء يتحدثون عن "دور الصيام والقهوة" في واقعة اللاعب المصري "الذي توقف قلبه" كشف أطباء مصريون، الخميس، تفاصيل الحالة الصحية للاعب كرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، أحمد رفعت، الذي سقط إثر توقف لعضلة القلب خلال مباراة ببطولة الدوري المصري، الإثنين.

وحينها قالت إدارة المستشفى المعالج للاعب، في بيان إن رفعت وصل "في حالة توقف لعضلة القلب، وتم عمل إنعاش قلب رئوي استمر قرابة الساعتين في قسم الطوارئ".

وفي أبريل الماضي، غادر رفعت المستشفى، حيث تحدث لوسائل إعلام محلية عن "تعافيه وإمكانية عودته إلى الملاعب قريبا".

وانضم رفعت إلى "مودرن فيوتشر" قادما من نادي المصري في أكتوبر 2022، قبل أن يخرج في إعارة لستة أشهر لنادي الوحدة الإماراتي في يناير 2023، ولعب لأندية إنبي والزمالك.

ولعب رفعت 7 مباريات مع المنتخب المصري الأول، سجل خلالهما هدفين وصنع آخر، وحصد عام 2013 لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما.

مقالات مشابهة

  • وفاة لاعب مصري بعد 4 أشهر من أزمة قلبية أصابته في الملعب
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوقع عقد رعاية ضخم خلال يومين
  • الهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك