ناقش دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، خسارة فريقه الكبيرة أمام برشلونة يوم أمس الأحد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن الدوري الاسباني.

وظل أتلتيكو مدريد في المركز الخامس في الدوري الإسباني، وهو أمر قد يجعل الروخي بلانكوس لا يصلون إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

ويرى دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، أن لاعبي فريقه بذلوا كل ما في وسعهم ضد برشلونة.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: "لقد كانوا متفوقين وحاسمين في فرص الهدف الأول. حصلنا على فرص باريوس وموراتا في وقت لاحق لتصبح النتيجة 1-1، لم يحدث الكثير في الدفاع. بدأ الشوط الثاني وخرجنا من المباراة بنتيجة 0-2".

أتم سيميوني: "لقد كنا قادمين من مباراة بذلنا فيها جهدا كبيرا وكنا نعرف ذلك. لا يمكنني أن أطلب أي شيء أكثر من لاعبي فريقي، لقد قدموا أقصى ما لديهم، ولم يكن هناك المزيد من الهدوء. للقتال على المركز الرابع، الأمر الذي سيكون معقداً. السنوات تمر، والفرق تتحسن، وعلينا أن نتحسن".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد برشلونة دييجو سيميوني سيميوني نادي أتلتيكو مدريد نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز


برشلونة (أ ف ب)
أعرب المدرب الألماني لنادي برشلونة الإسباني هانزي فليك عن سعادته بعودة لاعب وسطه الدولي الهولندي فرينكي دي يونج للمشاركة في مواجهة يونج بويز السويسري الثلاثاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.
ويعتقد فليك أن دي يونج البالغ من العمر 27 عاماً والغائب عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب إصابة في الكاحل، مستعد للعب مرة أخرى.
وقال في مؤتمر صحفي الاثنين: «من المهم جداً بالنسبة لنا أن نكون قادرين على الاعتماد على فرينكي، سواء لمدة خمس أو عشر دقائق».
واضاف «سلوك فرينكي ممتاز، إنه منخرط ومستعد لمساعدة الفريق، كنا بحاجة لوجوده. سيكون جاهزاً، ليس للعب 45 دقيقة، ولكن 20 أو 10 دقائق، وهذا سيكون جيداً بالنسبة بشكل كبير».
ويعاني النادي الكاتالوني، الساعي الى استعادة توازنه قارياً عقب خسارته أمام موناكو الفرنسي 1-2 في الجولة الأولى، من غيابات كثيرة في صفوفه بسبب الإصابة بينهم داني أولمو وجافي والأوروجوياني رونالد أراوخو.
ولا يزال برشلونة، الفائز بالمسابقة القارية خمس مرات، يحاول العودة إلى القمم الأوروبية، بعد وصوله إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ أربعة مواسم العام الماضي، حيث خرج بقسوة على يد باريس سان جرمان الفرنسي.
ووعد المدرب السابق لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا قائلاً «الفريق، وأنا كمدرب، نريد الفوز في كل مباراة، وأنا مقتنع بأننا نستطيع القيام بذلك. نحن نعمل بشكل جيد، ونتدرب بجد، ونلعب كرة قدم جيدة، ومسلية، وإذا كان يتعين علينا أن نكسب احترام خصومنا أكثر، سنفعل ذلك». 

أخبار ذات صلة هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟ كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد ضد الريال في الدوري الإسباني
  • ديربي مدريد.. تشكيل هجومي للريال أمام أتلتيكو
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد أمام الريال
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا