عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومصطفى كفافي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، ملخص أحداث الحلقة السابعة من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية.

الحلقة السابعة لمسلسل «الكبير أوي» الجزء الثامن شهدت دخول حزلئوم ومربوحة ونفادي وهجرس وطباظا والعتره، البنك على طريقة المسلسل الأسباني La Casa De Papel، وكان يراقبهم من الخارج جوني وهدرس، وبعد دخولهم البنك وجدوا الدكتور ربيع يسحب أمواله لأن طباظا قال له عن الخطة، وطلب جوني من حزلئوم والعصابة الانتشار في البنك وعد الرهائن والبحث عن الموظف المسؤول عن البنك.

في الحلقة السابعة من مسلسل «بابا جه» للفنان أكرم حسني، شارك في أحداث الحلقة الفنان كريم فهمي وظهر كضيف شرف من بين عملاء شركة «بابا جه» التي يعمل بها هشام، ويلعب «فهمي» دور رجل أعمال ثري ويطلب أب بديل يسافر مع ابنته في رحلة لمدة 3 أيام بمقابل مادي مغري.

وشهدت أحداث مسلسل «عتبات البهجة» الحلقة السابعة، قيام عمر «خالد شباط» بترك المنزل والبقاء مع صديقه أسامة «أحمد كمال أبو راية»، وفي نفس الوقت يتولى بهجت إدارة السنتر، وأثناء وجوده هناك يأتي له مصطفى لكي يخبره بأن إحدى السيدات  تقدم شكوى بسبب قيام طالب بإرسال صور غير لائقة على تليفون ابنتها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحلقة السابعة

إقرأ أيضاً:

إذا كنت مدمن مسلسلات تلفزيونية راجع الطبيب لهذا السبب

يشير الدكتور أليكسي ميليخين، أخصائي علم النفس، إلى أن الإدمان على مشاهدة المسلسلات التلفزيونية هو مؤشر سلوكي وعلامة تشير إلى أن الشخص بحاجة إلى راحة عاطفية حسية. ويشبّه الخبير الإدمان على مشاهدة المسلسلات التلفزيونية بالإدمان على التدخين والإفراط في تناول شيء ما من أجل تشتيت انتباهه أو تهدئة نفسه، ولإرضاء وإسعاد نفسه.

ويمكن أن يدمن الناس على مشاهدة المسلسلات التلفزيونية عندما يفتقرون إلى المشاعر أو الانطباعات في الحياة. يمكن أن تكون هذه المعاناة، ومشاعر النضال، ومشاعر التعبئة الداخلية، ومشاعر الدراما، والمسلسلات التلفزيونية هي طريقة سهلة للحصول على هذه المشاعر.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون المسلسل التلفزيوني وسيلة لمعالجة بعض المشاعر، والتجارب المؤلمة، والإجهاد، وضغوط ما بعد الصدمة من أجل تقليل الألم العاطفي.

وقد يكون الإدمان على مشاهدة المسلسلات التلفزيونية مؤشرا على التسويف والمماطلة عندما يكون الشخص منشغلا بمسائل كبيرة جدا ويحتاج إلى تحويل انتباهه إلى شيء آخر لإلهاء نفسه.

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • آخرها لعبة حب.. كيف تسببت المسلسلات المعرّبة في تدهور الدراما السورية؟
  • إذا كنت مدمن مسلسلات تلفزيونية راجع الطبيب لهذا السبب
  • أسباب الإدمان على مشاهدة المسلسلات التلفزيونية
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • البنك المركزي يحدد اوقات الدوام الرسمي للمصارف المجازة