شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وفد كلية الدفاع البنجلاديشية يزور رئاسة الأركان ومركز الأمن البحري، العمانية زار اليوم وفد كلية الدفاع الوطني بجمهورية بنجلاديش الشعبية برئاسة اللواء الركن بحري محمد شاه جاهان رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد كلية الدفاع البنجلاديشية يزور رئاسة الأركان ومركز الأمن البحري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد كلية الدفاع البنجلاديشية يزور رئاسة الأركان...
العمانية: زار اليوم وفد كلية الدفاع الوطني بجمهورية بنجلاديش الشعبية برئاسة اللواء الركن بحري محمد شاه جاهان رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بمعسكر المرتفعة.وكان في استقبالهم لدى...

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد كلية الدفاع البنجلاديشية يزور رئاسة الأركان ومركز الأمن البحري وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النقل النيابية تحذر من استمرار الحظر البحري على العراق

الاقتصاد نيوز _ متابعة

حذرت عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية، النائبة زهرة البجاري، من استمرار الحظر البحري على العراق، مبينة أن ذلك الأمر يمكن أن ينعكس على المشاريع الكبيرة، بينما أكدت وزارة النقل أنها تعمل على تطوير القطاع البحري وإبرام اتفاقيات بحرية دولية تسهم برفع الحظر.

وقالت البجاري في حديث لـ "الصباح" تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن عدم اكتمال تنفيذ متطلبات ومعايير المنظمة البحرية الدولية، لاسيما في أقسام التفتيش والتسجيل والسلامة والإنقاذ، فضلا عن كيفية التعامل مع الملوثات البحرية ورفعها، سيسهم في استمرار الحظر الدولي البحري وعدم رفع العلم العراقي على السفن والبواخر العراقية، مشيرة إلى أن الحظر البحري سيؤثر بشكل كبير في ميناء الفاو الكبير ويصنفه من ضمن الموانئ غير الآمنة.

وأضافت النائبة، أن المنظمة البحرية الدولية زارت العراق عام 2013 زيارة اختيارية، وسجلت الكثير من النقاط السلبية في الموانئ، من ضمنها عدم التزامها بالمعابير والأنظمة البحرية الدولية، وستكون لها زيارة إجبارية في الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني من هذا العام، لملاحظة مدى تطبيق الهيئة البحرية العليا في العراق لشروط ومتطلبات المنظمة، لافتة إلى أنه تم عقد اجتماع نهاية الأسبوع الماضي مع الهيئة البحرية ووزارة النقل، لبيان مدى تطبيق المعايير، إلا أن الكثير من الأمور ما زالت غير مستوفية للشروط ومنها أقسام التسجيل والتفتيش والإنقاذ والسلامة، مما ينذر باستمرار الحظر البحري وبقائه على الموانئ العراقية.

وبينت البجاري، أن العديد من الاتفاقيات البحرية التي تم إبرامها مع المنظمات العالمية لم تقر لغاية الآن، فضلا عن كون القطاعات البحرية يجب أن تكون تحت إشراف الهيئة البحرية العليا، إلا أن جزءا كبيرا منها يدار من قبل الشركة العامة للموانئ.

من جانبه بين مدير المكتب الإعلامي لوزارة النقل ميثم الصافي، أن الوزارة تعمل على تطوير القطاع البحري وإبرام الاتفاقيات الدولية المتعلقة بجميع مفاصله، مما يسهم في تعزيز موقفه لرفع الحظر البحري عنه، وإعداد وتنظيم برامج التدريب والتأهيل في تطبيق تعليمات المنظمة البحرية الدولية، وإيجاد حلول ناجعة للملاحظات التي أوصت المنظمة بمعالجتها بحسب متطلبات ومعايير المنظمة البحرية الدولية.

مقالات مشابهة

  • وفد من كلية الدفاع الوطني يزور جامعة السلطان قابوس
  • محافظة الجيزة تعلن أرقام غرف العمليات بكل حي ومركز لتسهيل تلقي البلاغات والشكاوى
  • محافظة الجيزة تعلن أرقام غرف العمليات بكل حي ومركز ومدينة
  • مذكرة تفاهم بين جامعة الشارقة ومركز باحثي الإمارات للبحوث والدراسات
  • وزير الخارجية الصيني وانغ يي يزور روسيا هذا الأسبوع
  • النقل النيابية تحذر من استمرار الحظر البحري على العراق
  • إشكال وإطلاق نار عند الكورنيش البحريّ في الميناء
  • لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري يعقدان اجتماعاً تنسيقياً
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • وزير الصيد البحري يؤدي واجبه الإنتخابي