شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تطلق برنامج “صناعة الباحثة”، أطلقت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بالوكالة المساعدة للمكتبات والشؤون الثقافية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تطلق برنامج “صناعة الباحثة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تطلق برنامج...

أطلقت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بالوكالة المساعدة للمكتبات والشؤون الثقافية للدراسات والبحث العلمي النسائية، برنامج صناعة الباحثة.

وأعلنت الوكالة، في بيان لها، بدء التسجيل في البرنامج يوم الإثنين 6 محرم 1445هـ ويستمر لمدة أربعة أيام، وبجوائز مالية تصل إلى عشرة آلاف ريال.

برنامج صناعة الباحثة

من جانبها، قالت الوكيل المساعد للمكتبات والشؤون الثقافية للدراسات والبحث العلمي النسائية، الدكتورة منيرة بنت علي السحيم، إن البرنامج نوعي مهاري يعنى ببناء الباحثات المتميزات في الأبحاث العلمية، وإنتاج الأبحاث والدراسات الرصينة، مع نخبه من الأكاديميين المختصين في البحث العلمي، حيث تعد محفزة لجميع الباحثات والباحثين على استغلال جميع البرامج المقدمة في مكتبة الحرم المكي الشريف.

وأوضحت السحيم أن الهدف من هذا البرنامج أن تكون الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي منارة علمية، في نشر العلم النافع والرسالة العلمية والدعوية للحرمين الشريفين وقاصديهما والعالم أجمع، وتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

إقرأ أيضًا:

القيادة تهنئ رئيس ليبيريا بذكرى استقلال بلاده

ديوان المظالم يعلن موعد تلقي طلبات التدريب التعاوني

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تطلق برنامج “صناعة الباحثة” للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تطلق برنامج “صناعة الباحثة” وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكاتبة سماح أبو بكر أول ضيوف ندوات التوعية الثقافية لطلاب الإعلام

استضافت كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، الكاتبة والإعلامية سماح أبو بكر، سفيرة شؤون الطفل بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، في ندوة مفتوحة مع طلاب جامعة 6 أكتوبرP لمناقشة عدة موضوعات مع الطلاب.

أدب الطفل والإعلام

وبدأت الدكتورة دينا فاروق أبو زيد عميدة الكلية، الندوة بالترحيب بالكاتبة سماح أبو بكر، متمنية لهم عام دراسي سعيد، مؤكدة أن الكلية تحرص على أن تبدأ العام الدراسي الجديد بندوات ثقافية، لتوعية الطلاب وزيادة الحس الثقافي لديهم.

وأكدت عميدة الكلية أن الكاتبة سماح أبو بكر استطاعت أن تعطي وتقدم في أدب الطفل والإعلام، مشيرةً إلى أن الوصول للطفل يعد شيئا مهما وصعبت، مشيدةً بنجاح الكاتبة في الوصول للطفل وزرع الحس الوطني لديه.

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات “شتاء السعودية”
  • إطلاق برنامج تدريبي مكثف ضمن صندوق «انشر»
  • عاجل.. وزارة البترول تطلق برنامجًا تدريبيًا متطورًا لبناء القدرات البشرية في مجال كفاءة الطاقة
  • وزارة الثقافة تطلق برنامجاً ضخماً لتأهيل موقع سجلماسة التاريخي
  • «التعليم العالي» تطلق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات
  • الكاتبة سماح أبو بكر أول ضيوف ندوات التوعية الثقافية لطلاب الإعلام
  • “ناشئة خورفكان” يؤهل منتسبيه في صناعة المحتوى الصوتي
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات للاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • "الجامعة الإلكترونية" تطلق بالشراكة مع "هيئة البحث والابتكار" برنامجًا جامعيًا مهنيًا
  • وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية