يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويقام مران الأهلي مساء اليوم على ملعب مختار التتش بفرع النادي الأهلي بالجزيرة.

ويأمل كولر في استعادة جميع الغيابات قبل المواجهة المرتقبة في ربع النهائي، بعد أن تعرض الفريق الأحمر لكثير من الغيابات الفترة الماضية.

ويعد من أهم الغيابات الفلسطيني وسام أبو علي، الذي غاب عن الأهلي في لقاء القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، بخلاف غيابه عن مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواصل أبو على تدريباته التأهيلية، في محاولة للحاقة بمباراة سيمبا في دوري الأبطال.

ومن جهة أخرى يواصل المالي أليو ديانج تدريباته التأهيلية، بعد أن خضع لجراحة في الركبة ناجحة الفترة الماضية قبل أن يعود للخضوع للبرنامج البدني والتأهيلي.

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت منذ أيام، عن مواجهة الأهلي لـ«سيمبا التنزاني» في الدور ربع النهائي.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الثمانية بعدما تصدر المجموعة الرابعة بـ12 نقطة، بينما حل يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثاني.

كما أسفرت قرعة الدور الربع النهائي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي، مع بترو أتليتكو الأنجولي، فيما يلتقي الترجي التونسي مع أسيك ميموزا الإيفواري، ويواجه يانج أفريكانز التنزاني، صن دوانز الجنوب إفريقي.

ويلتقي الفائز من الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مازيمبي وبترو أتليتكو في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز من الترجي التونسي وأسيك ميموزا مع الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي أهداف مباراة الأهلي وسيمبا الأهلى الأهلي الأهلي وسيمبا الأهلي وسيمبا التنزاني الاهلى الاهلي الاهلي اليوم الاهلي وسيمبا الاهلي وسيمبا التنزاني النادي الأهلي اهداف الاهلي وسيمبا دوري أبطال أفريقيا ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة الاهلي وسيمبا موعد الأهلي وسيمبا موعد مباراة الاهلي وسيمبا سیمبا التنزانی التنزانی فی دوری أبطال الفائز من

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • مواجهتان من العيار الثقيل في يورو 2024 الإثنين
  • مواعيد مباريات اليوم الاثنين في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن