شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العزي متفقون لأجل صيانة سفينة اليمن حتى الانتقال لفترة السلام، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية صرح نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي اليوم الاربعاء بأن اطراف في المجتمع الدولي متفقون لأجل .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العزي: متفقون لأجل صيانة سفينة (اليمن) حتى الانتقال لفترة السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العزي: متفقون لأجل صيانة سفينة (اليمن) حتى الانتقال...
صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية// صرح نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي اليوم الاربعاء بأن اطراف في المجتمع الدولي متفقون لأجل صيانة سفينة “اليمن” حتى الانتقال لفترة السلام. وقال العزي : نحن والأمم المتحدة واطراف في المجتمع الدولي متفقون على الاستمرار في الجهود من أجل صيانة سفينة “اليمن” في ظل الظروف الحالية على الأقل حتى الانتقال لفترة السلام. من جهته وبشأن تنفيذ اتفاق صافر قال رئيس اللجنة الاشرافية زيد الوشلي أن “عملية ضخ النفط بدأت يوم أمس وتكللت بالنجاح في مرحلتها الأولى.مضيفا أنه يتولى عملية النقل شركت “سمنت” التي تعاقدت معها الامم المتحدة ودورنا في هذه العملية إشرافي، مشيرا إلى أن عملية عملية التفريغ مع تغسيل الخزانات بحسب الخطط المرسلة إلينا من الأمم المتحدة تستمر 52 يومًا تقريبًا وسيتم تفريغ مليون و140 ألف برميل. وطمأن الشعب اليمني قائلا : نطمئن الشعب اليمني والعالم وكل من يهتم بالبيئة البحرية بأن خطر تسريب سفينة صافر قد تم إيقافه من قبل 3 سنوات عبر فرقنا الوطنية وبجهود جبارة وهو أمر نصرح به لأول مرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العزي: متفقون لأجل صيانة سفينة (اليمن) حتى الانتقال لفترة السلام وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

أوديجارد.. الغياب «فترة من الوقت»

 
بيرجامو (أ ف ب)

أخبار ذات صلة جوارديولا: الإنتر يتميز بالقوة البدينة.. لديهم سومر وباستوني إنريكي: أصابنا «الدوار» في «الولادة»!


يغيب صانع ألعاب وقائد أرسنال الإنجليزي، النرويجي الدولي مارتن أوديجارد عن الملاعب «لفترة من الوقت» بداعي الإصابة في كاحله، بحسب ما أعلن مدربه الإسباني ميكل أرتيتا.
وأصيب أوديجارد بالتواء في كاحله، خلال مباراة النرويج أمام النمسا في دوري الأمم الأوروبية في وقت سابق من هذا الشهر.
وكان طبيب المنتخب الوطني توقّع غيابه عن الملاعب «لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع».
وقال أرتيتا للصحفيين قبل المباراة الافتتاحية لأرسنال في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا الإيطالي: «بعد إجراء جميع الفحوص، تبيّن وجود بعض الأضرار، خاصة في أحد أربطة الكاحل، لذا سنفتقده».
وتابع، «لا أريد وضع إطار زمني لذلك، لأنني لست طبيباً، لكن الأمر مهم للغاية، لذا سنفقده لفترة من الوقت، آمل ألا يكون الغياب لأشهر، لكن دعونا نرى».
وسيغيب أوديجارد بالتالي عن لقاء القمة لأرسنال مع مانشستر سيتي الأحد.
ويحتل «المدفعجية» المركز الثاني، بعد أربع مراحل على انطلاق الدوري بعشر نقاط، خلف مانشستر سيتي حامل اللقب بنقطتين.

مقالات مشابهة

  • أوديجارد.. الغياب «فترة من الوقت»
  • اليمن ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية
  • محمد حمدان دقلو: ملتزمون بالسعي إلى حل سلمي من خلال الانتقال إلى الحكم المدني
  • لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه
  • المبعوث الأممي إلى اليمن يحرج الحوثيين من طهران بهذه الدعوة
  • إيران تعلن عن شرطها لإرساء السلام في اليمن.. وتبلغ الأمم المتحدة
  • متى تم قطع الانتقال الديموقراطي ؟
  • اليمن يبحث مع بريطانيا جهود خفض التصعيد وتحقيق السلام
  • اليمن والمملكة المتحدة تبحثان الجهود المبذولة لخفض التصعيد وتحقيق السلام