شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إعلامية سودانية الإمارات تجسد الإنسانية في أسمى معانيها، تُجسد دولة الإمارات المبادئ الإنسانية في أسمى معانيها، فهي السباقة دائماً في دعم جميع الدول المنكوبة إنسانياً، والمبادرة دائماً للوقوف مع الأشقاء .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلامية سودانية: الإمارات تجسد الإنسانية في أسمى معانيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلامية سودانية: الإمارات تجسد الإنسانية في أسمى...
تُجسد دولة الإمارات المبادئ الإنسانية في أسمى معانيها، فهي السباقة دائماً في دعم جميع الدول المنكوبة إنسانياً، والمبادرة دائماً للوقوف مع الأشقاء والأصدقاء من مختلف دول العالم، ترسيخاً لمبدأ التضامن الإنساني في الأزمات، وتعزيزاً لمكانة الدولة كعاصمة عالمية للعمل الإنساني المستدام.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلامية سودانية: الإمارات تجسد الإنسانية في أسمى معانيها وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حذر من المساس بسيادة الأردن..عبدالله الثني: سنرد بحزم

شدد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني اليوم الثلاثاء، على جاهزية بلاده للرد بحزم على أي محاولة للمساس بسيادتها، عبر تصفية الحسابات من خلال الأردن، أو بتفجير الأوضاع في الضفة الغربية والقدس.

ونقلت قناة المملكة عن الملك عبد الله في لقائه مع وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة جرش: "الأردن مستمر في الوقوف مع الأشقاء الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية، ومواصلة دوره التاريخي في رعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس".

الأردن يستضيف اجتماعاً عربياً إسلامياً لبحث وقف الحرب على غزةhttps://t.co/j5LBky2jAQ

— 24.ae (@20fourMedia) September 17, 2024 وجدد الملك الأردني تأكيد دعم الأردن لصمود الأشقاء الفلسطينيين، والوقوف بكل السبل في وجه أي محاولات لتهجيرهم.
وأوضح أن الأردن أنجز أول مرحلة في التحديث السياسي، معرباً عن أمله في أن تكون الانتخابات نقطة انطلاق نحو حياة برلمانية حزبية تُلبي طموحات الأردنيين.

مقالات مشابهة

  • «أمنية» تُحقق أمنيات 21 طفلاً من غزة بالتعاون مع «الإمارات الإنسانية»
  • “أمنية” تُحقق أمنيات 21 طفلاً من أطفال غزة المرضى بالتعاون مع مدينة الإمارات الإنسانية
  • لأن التعليم حق للجميع.. عام دراسي جديد لأطفال من غزة في مدينة الإمارات الإنسانية
  • رئيس الدولة: محادثات الشراكة مع اليابان تجسد رؤية مشتركة للارتقاء بالعلاقات
  • حذر من المساس بسيادة الأردن..عبدالله الثني: سنرد بحزم
  • «خليفة للأعمال الإنسانية» و«معاً» تطلقان «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة