مع الحمام.. هبة مجدي تتألق في أحداث ظهور عبر إنستجرام
تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT
نشرت الفنانة هبة مجدي، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية الأستوري بإطلالة انيقة ولافتة.
وتألقت هبة مجدي، مرتدية فستان طويل وأنيق باللون الأخضر الفاتح ذا نقوشات مميزة ومختلفة لتكشف عن جمالها وأناقتها.
وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" تصاعدا في الأحداث المثيرة، حيث واجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة في معركته ضد الجن صخر (دياب) والدكتور سميح الجلاد (فتحي عبد الوهاب).
بدأت الحلقة بتقديم رحاب (هبة مجدي) منديلا ملوثا بدماء صابر لسميح، أملا في مساعدته على التخلص من رؤية الجن. لكن سميح استغل المنديل لخدمة ممالك الجن، مساعدا إياهم على الخروج من أماكنهم والانتشار بين البشر.
يواصل صابر رحلته لفك طلاسم البردية، ونصحه عم خضر (محسن محي الدين) بحبس الجن صخر كخطوة أولى. وبمساعدة داود بن ضرغام (يوسف حمادة هلال)، نجح صابر في تحقيق ذلك، مقيدا صخر في قاع بئر عميق داخل أحد المنازل المهجورة.
تعاني والدة صابر (حنان سليمان) من خدع الجن، حيث تظهر لها ابنة أختها المتوفاة عائشة، مخيفة إياها بمشاهد مروعة، ويكشف المسلسل عن مساعدة سميح لهبة (هلا السعيد) وزوجها الدكتور سامح للهروب من المستشفى المجانين التي كانت ترقد فيها بعد قتل والدتها.
وتختتم الحلقة بانتصار صابر على صخر، حيث يقيده ويقهره، تاركا المشاهدين في انتظار ما ستحمله الأحداث القادمة.
مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.
تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: هبة مجدی
إقرأ أيضاً:
سهر الصايغ تكشف سبب عدم إجراء عمليات تجميل في أسنانها وسر الحمام المحشي لحمة مفرومة
قالت الفنانة سهر الصايغ إن علاقتها بالمطبخ تكاد تكون منعدمة ولكن نفسها حلو في الأكل وقالت خلال تصريحاتها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم مني الشاذلي : معنديش خلق للمطبخ .
وعن الدكتورة سهر الصايغ طبيبة الأسنان قالت: أنا بحب مهنة طب الأسنان وأنا علشان بحبها مكملة فيها وبحب الفن والطب والجمع بينهما متعب وعن الدافع وراء استكمال عملها في طب الأسنان قالت سهر الصايغ : تعبت في دراسة الطب وبذلت مجهود كبير بجانب أنها كلية صعبة ومش سهلة ومش من السهل التخلي عنها لأني بحب مهنتي جدا وهناك علاقة بين الفن وطب الاسنان بمعني أن عملية تجميل الأسنان دي فن في حد ذاتها.
وتابعت سهر الصايغ عن فكرة المجال الآخر بتعمل توازن في شخصيتي كفنانة وطبيبة بيعمل حالة من التوازن وبكون بسيطة طول الوقت وعملي كطبيبة بعيش في الواقع وأنا في الطبيعي شخصية بسيطة مش متكبرة
وعن مواقف المرضى عند دخولهم مستشفى قصر العيني قالت : في ناس بتتصور معايا وفى ناس بتستغرب
وقالت سهر الصايغ : أنا متخصصة في العلاج التخصصي الحشو وأنا مش عاملة تجميل للأسنان وعن الأسباب قالت : عمليات التجميل في الأسنان بتكون لهدف معين وأنا مقتنعة بشكلي الحمد لله
وقالت سهر الصايغ أن الاسنان الطبيعية لا تعوض ولازم الناس تحافظ على أسنانها
وعن الحمام محشي باللحمة المفرومة في مسلسل حكيم باشا قالت سهر الصايغ : هي أفكار للأكل ودليل أن قصر حكيم باشا كان فيه خير كتير
وردت مني الشاذلي علي سهر الصايغ: أول مرة أعرف أن في حمام باللحمة المفرومة.