أحداث مشوقة شهدتها الحلقة 7 من مسلسل حق عرب، منها عودة حنان التي تُجسد دورها الفنانة دينا فؤاد إلى سرقة الموبايلات للإنفاق على علاج والدها، وذلك بعد تهديد زوجة والدها الفنانة وفاء مكي لها بأنها إذ لم تعد للعمل معها ستكشف سرها أمام حبيبها عرب السويركي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي.

وانكشف سر حنان عندما شاهدها والد رباح (وليد فواز)، وهي ترتدى ملابس غريبة بصحبة رجل وذهبوا إلى قسم الشرطة، ليتبين خلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل حق عرب أن هناك محضرين ضد حنان بتهمة سرقة موبيلات.

إجراءات عمل محضر سرقة موبايل

ومن واقع أحداث مسلسل حق عرب، يوضح الخبير القانوني أشرف ناجي لـ«الوطن» الإجراءات القانونية التي ينبغي على الموطن اتباعها في حال تعرضه لسرقة هاتفه المحمول، إذ ينبغي التوجه مباشرة لعمل محضر سرقة هاتف محمول في مقر مباحث الاتصالات التابع له محل إقامته، على أن يُجهز عدد من البيانات اللازمة لعمل المحضر وهي البطاقة الشخصية وصورة منها وعلبة الموبايل الأصلية ومحتوياتها، وأرقام الشرائح التي كانت في التليفون قبل السرقة.  

وأضاف ناجي، أن هناك طريقة أخرى يُمكن للمواطن اتباعها في حال سرقة هاتفه المحمول، وهي التوجه إلى قسم الشرطة التابع له مكان سرقة الهاتف لتحرير محضر سرقة موبايل، حتى تبدأ النيابة العامة إجراءاتها بتتبع الهاتف وتحديد اسم وعنوان السارق، لاستدعائه ومثوله أمام النيابة للتحقيق.

قصة مسلسل حق عرب

يُشار إلى أن مسلسل حق عرب يتكون من 30 حلقة، وتدور قصته حول شخصية «عرب السيوركي» الذي يقوم برحلة بحث عن قاتل والده، ويذهب للعمل في إحدى مصانع الأخشاب التي يمتلكها رياض الخولي خلال الأحداث، فيجد نفسه في صراعات وتصادمات مع وليد فواز الذي أصابه بعاهة مستديمة في الماضي وعلى إثرها فقد عينه، وتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

 ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من الفنانين، وهم أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، دينا فؤاد، وليد فواز، وآخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب حق عرب أحمد العوضي دراما رمضان 2024 مسلسل حق عرب محضر سرقة

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد

يحل الفنان علاء مرسي، ضيفا على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل مثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

علاء مرسي في ضيافة ياسمين عز

كشفت الصفحة الرسمية لـ MBC عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافة برنامج "كلام الناس" لـ علاء مرسي، قائلة: «الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة برنامج كلام الناس مع ياسمين عز، الليلة السادسة مساءً على mbc مصر».

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

آخر أعمال علاء مرسي

يشار إلى أن آخر أعمال علاء مرسي مشاركته في مسلسل كوبرا بالتعاون مع النجم محمد إمام الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل كوبرا

ويتناول مسلسل «كوبرا» أحداثًا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقًا، حيث يواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا.. محمد إمام

مسلسل كوبرا، شارك في بطولته كل من: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

اقرأ أيضاًبعد تصدر مسلسل كوبرا منصة شاهد.. أول تعليق من محمد إمام (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. جومانة مراد زوحة علاء مرسي في «عتبات البهجة»

بعد خضوعه لعملية جراحية.. تطورات حالة علاء مرسي الصحية

مقالات مشابهة

  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • «A Quiet Place».. مكان هادئ
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف.. مفاجآت في مقتل فتاة كرداسة على يد والدتها وشقيقها