صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@14:22:47 GMT

إنريكي: الأهداف في دم مبابي

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «مبابي 24» يستعرض بـ «هاتريك» في «ليلة السداسية» موناكو يرفض ملاحقة «الوصافة»


نجح الدولي الفرنسي كيليان مبابي «25 عاماً» مهاجم باريس سان جيرمان، في قيادة فريقه إلى فوز كاسح 6-2 على مونبلييه في «الجولة 26» للدوري الفرنسي، وسجل 3 أهداف «هاتريك»، ليرفع رصيده إلى 24 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي المسابقة، وساعد بذلك فريقه على توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه برست على قمة الدوري إلى 12 نقطة ليصل إلى «النقطة 59».


وعرف سان جيرمان بذلك نغمة الانتصارات في الدوري، بعد أن تعادل في آخر ثلاث مباريات أمام رين 1-1، وموناكو صفر- صفر، وستاد ريمس 2-2.
وحظي «فتى بوندي المدلل» بإشادة زملائه اللاعبين ومديره الفني الإساني لويس إنريكي الذي لم يكن يشركه بانتظام خلال الأسابيع الأخيرة، ولكنه تركه في الملعب طوال هذه المباراة، مثلما تركه من قبل في مباراة نيس في ربع نهائي كأس فرنسا، والتي انتهت 3-1 لمصلحة سان جيرمان، وتأهله إلى نصف النهائي.
وصرح إنريكي خلال مؤتمره الصحفي بقوله: مبابي لاعب استثنائي يجب الاستفادة من جهوده كلما أمكن ذلك، وقال: منذ أن وًلد وهو يسجل الأهداف، إنها تجري في دمه، وأشاد بهدفه الثاني، والخامس للفريق، الذي سجله مبابي من خارج منطقة الجزاء.
أما الإشادة الأكبر، فجاءت من زميله الأوروجواياني مانويل أوجارتي متوسط الميدان، الذي قال بعد المباراة: ما يفعله مبابي على أرض الملعب شيء لا يصدق، إنه لاعب رائع في المباريات والتدريبات، أنا سعيد جداً باللعب إلى جواره ومزاملته يومياً في «حديقة الأمراء».
وصرح البرتغالي فيتينيا لاعب الفريق للصحفيين بقوله: ما يفعله مبابي ليس من قبيل المفاجأة، وهذا عهدنا به دائماً وها هو يسجل «هاتريك» جديد ليساعد الفريق على الذهاب بعيداً بقمة الدوري.
ووصل مبابي بطل العالم المتوج بمونديال 2018 بروسيا، والهداف التاريخي لسان جيرمان إلى المباراة رقم 200 مع فريقه الفرنسي، ولم يكتف بتسجيل «الثلاثية» وإنما صنع هدفاً رابعاً في المباراة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان كيليان مبابي لويس إنريكي

إقرأ أيضاً:

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

زيزو أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية