استقبل الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي الرئيس الفخري لمفوضية كشافة رأس الخيمة في مجلس قصره بمنطقة الدهيسة في رأس الخيمة أعضاء مجلس إدارة المفوضية.

ضم وفد المفوضية، محمد حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، وخالد حسن النقبي نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد حسن الزعابي المفوض العام والمدير المالي ، وأحمد عبدالله النعيمي مفوض العلاقات العامة، وراشد سعيد بلهون الشميلى مفوض تنمية القيادات والبرامج والمراحل، ووائل عبد الرحمن سكرتير المفوضية، وعدد من شباب وزهرات الكشافة.

وقدم الوفد الشكر والعرفان إلى الشيخ سالم القاسمي الرئيس الفخري للمفوضية على رعايته الكريمة ودعمه الكبير لفعاليات وبرامج وأنشطة الكشافة.

وأكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أهمية أدوار ومساهمات الحركة الكشفية على المستوى المحلي والدولي، وبما يسهم في دعم المكانة المتميزة للدولة على الصعيد العالمي ويؤدي إلى تفاعل التراث الثقافي والحضاري والقيم والمعايير الأصيلة للدولة مع التراث الإنساني والثقافي لمختلف الشعوب، إلى جانب دورها في تدريب وتأهيل الشباب على الخدمة العامة لنفع مجتمعهم، وتطوير أساليب الاعتماد على النفس والتنمية الذاتية، وتأكيد ارتباط إنسان الإمارات ببيئته ومجتمعه وحرصه على المشاركة في خدمة العمل العام والتطوعي والأعمال الإنسانية .

عقب ذلك، تناول الجميع مأدبة الإفطار التي أقامها الشيخ سالم القاسمي بهذه المناسبة، كما تم تجاذب أطراف الحديث بينه وبين شباب وزهرات الكشافة، وتعرف منهم على دور الكشافة في المجتمع، وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الكشفية القادمة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة

قرر النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، التقدم بأول طلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، مع بدء دور الانعقاد الخامس للمجلس بعد اليوم الثلاثاء، إلى الدكتور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربينى، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن تركيب سلالم متحركة لكل من كوبرى الفراناونى وكوبري مشاة محطة مترو أنفاق المؤسسة بشبرا الخيمة خاصة.

وأكد أن محطة مترو شبرا الخيمة اكتسبت أهمية كبيرة؛ لأنها المدخل الشمالى لمدينة القاهرة وهى حلقة الاتصال المباشر بين محافظتى القليوبية والقاهرة من جهة وجميع محافظات الوجه البحرى من جهة اخرى.

وكشف النائب أشرف أمين عن أنه خلال السنوات الماضية تقدم بعدد من المذكرات لمختلف الجهات الحكومية المختصة وحصل على جميع الموافقات لانهاء مشروعى تركيب السلالم المتحركة، إلا أن عملية التنفيذ لم تتم .

وطالب من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، التدخل شخصياً لتكليف جميع الجهات الحكومية التنفيذية المختصة لسرعة التنفيذ من أجل تخفيف الأعباء عن المترديين وخاصة مع بدء العام الدراسى آلجديد عن المواطنين بصفة عامة وعن ذوى الهمم وكبار السن والسيدات والمرضى بصفة خاصة.

مقالات مشابهة

  • مجلّة “مجمع اللّغة العربيّة” في ملف خاص: سلطان القاسمي يخطّ أفقًا جديدًا للعربيّة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط
  • تحت رعاية سعود بن صقر القاسمي.. منتدى المواطن العالمي ينطلق برأس الخيمة
  • تحت رعاية سعود بن صقر القاسمي.. منتدى المواطن العالمي ينطلق برأس الخيمة 4 ديسمبر
  • طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان آل الجروان وبوالزود
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • سلطان القاسمي يثمّن انتهاء طباعة 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلدا للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة