كريم غربي: نركز في سانت ريجيس أبوظبي بالمحافظة على مستوى عالٍ من الخدمة

المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: هناك جهود كبيرة من قبل دائرة الثقافة والسياحة لتعزيز قطاع السياحة في أبوظبي


أكد كريم غربي المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: أن قطاع السياحة في أبوظبي شهد نمواً ملحوظاً، مما أدى إلى تحقيق مستويات جيدة من الإشغال على مدار العام.

وبالطبع، تؤثر بعض العوامل مثل حلول شهر رمضان هذا العام خلال فترة الربيع واعتدال الطقس والفعاليات الكبرى والحفلات الموسيقية في معدلات الإشغال. وتساهم فترة العطلات الدولية في زيادة أعداد الزوار، وهذا يعود بالفائدة على قطاع الفنادق.

وأوضح كريم غربي: لاحظنا في الآونة الأخيرة تركيز الجهود على تعزيز أبوظبي كوجهة سياحية من قبل القائمين على قطاع صناعة الضيافة. في الوقت الذي شهد نمواً نحو الإمارات وأبوظبي كوجهة مفضلة، ونعتقد أن ذلك يرجع إلى حقيقة أن الإمارات صنفت على الدوام كواحدة من أكثر دول العالم أماناً، بالإضافة إلى تقديم أبوظبي مجموعة غنية من التجارب الثقافية والتراثية، والفرص التجارية. و مؤخراً بتنا نشهد تدفقاً لمختلف الفئات من الزوار  الذين يمزجون بين الفئات الفندقية المختلفة، وهو ما يدعم قطاعات متعددة داخل أبوظبي.

‎وقال المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: نشهد نمواً في عدد الزوار الذين يأتون للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المتنوعة التي توفرها الإمارة. كما أن هناك زيادة ملحوظة في توافد السياح على بعض الأسواق الجديدة الناشئة التي لم نكن نمتلكها في فترة ما قبل الجائحة، وهي على سبيل المثال أسواق الصين ودول رابطة الدول المستقلة ووسط وشرق أوروبا. و نعتقد أيضاً أن هناك مجالاً كبيراً للتطور لاستكشاف المزيد في قطاع السياحة وذلك نظراً لتغيير الأعمال في السوق. علاوة على ذلك، كان هناك تغيير في تفكير المسافرين لاختيار الإمارات وأبوظبي مقارنة بوجهات أخرى شهيرة في السنوات السابقة.

وأشار المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: إلى أن أبوظبي تفتخر بالعديد من الجوانب التي تؤهلها لتكون وجهة سياحية للملايين حول العالم، بدءاً من عامل الأمن والأمان في الإمارة حيث تعد واحدة من أكثر مدن العالم أماناً وكذلك تركز أبوظبي على تقديم مفهوم عصري ومبتكر لقطاع الضيافة ‎كما تضم الإمارة العديد من المعالم السياحية والأثرية الهامة، حيث يمكن للزوار استكشاف تقاليد وتراث الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، يساهم مطار زايد الدولي بتقديم وجهات جديدة للرحلات ما يؤدي لتعزيز الأعمال السياحية ودعم الحملات المختلفة التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة.

كما شهد الربع الأول من العام إضافة 6 وجهات جديدة برحلات مباشرة إلى أبوظبي، مثل بوسطن ونيروبي ونيس وغيرها. ومن الجدير بالذكر أن أحد أهم هذه الوجهات هو هايكو – الصين، حيث كان هناك تشغيل رحلات لأبوظبي لأول مرة بمناسبة السنة الصينية الجديدة. كما تساهم استضافة أبوظبي لكبرى البطولات الرياضية والمهرجانات الموسيقية والفعاليات في استقطاب المزيد من السياح، أعتقد أنها مجموعة من الجهود المشتركة التي تجعل أبوظبي مكاناً فريداً للزيارة.

وأوضح المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: كعلامة تجارية، لدى “سانت ريجيس” الكثير من نقاط الاتصال والبرامج المختلفة التي تعزز تجارب الضيوف ،رؤيتنا دائماً هي التنبؤ بالاحتياجات والتصرف بشكل استباقي وتقديم خدمات استثنائية طوال رحلة الضيوف ، حيث أن الزوار الذين يقيمون لفترة طويلة في أبوظبي يزدادون بشكل ملحوظ سنوياً ، وخاصة بعد الجائحة ،مما يمنحنا الفرصة لتعزيز  إقامتهم وإثراء تجاربهم طوال فترة إقامتهم لدينا،كما أننا ارتقينا في منطقتنا الخارجية لردهة “أزورا البانورامية”، وعززنا تجربة الكابانا الخاصة في نادي نيشن ريفييرا الشاطئي، وقدمنا قائمة جذابة جديدة في مطعمنا الحائز على جوائز – فيلا توسكانا.

وأضاف نحن محظوظون بموقعنا وخدماتنا ومرافقنا التي تجذب العديد من الزوار الراغبين في الحصول على الترفيه والاسترخاء، وكذلك نعتبر ملاذاً لرجال الأعمال. ونركز في فندقنا بالمحافظة على مستوى عالٍ من الخدمة، والاهتمام بأدق التفاصيل، وتقديم خدمة البتلر القياسية للجميع والإقامة المريحة وهذه بعض الأسباب التي نشهد بفضلها تفضيل الضيوف لنا.

‎الاستثمار في الثقافة المحلية ورعاية موظفينا يضمن تقديم إقامة رائعة لضيوفنا. كما يؤدي استكشاف أسواق جديدة لجذب المزيد من الأعمال وزيادة معدلات الإشغال. كسفراء للضيافة،و نعمل على الاستعداد للتعامل مع التغييرات في السوق وتوقع تنفيذ استراتيجيات جديدة بروح مرنة ومبتكرة.

وأكد المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: هناك الكثير من الجهود من قبل دائرة الثقافة والسياحة لتعزيز قطاع السياحة في الإمارة، ونحن في فندقنا نعمل جنباً إلى جنب مع هوية العلامة التجارية التي نمتلكها والخدمات الاستثنائية التي نقدمها، كما نساهم في جعل أبوظبي وجهة مفضلة للمسافرين الراغبين في الحصول على الرفاهية المطلقة.

‎كما أن العلامة التجارية ذاتها معروفة بشكل واسع عالمياً، وتستهدف الفئة الراقية  من الزوار حيث يمكن لأي شخص يبحث عن فندق فاخر الوصول بسهولة إلى سانت ريجيس أبوظبي


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: قطاع السیاحة فی فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

موعد غلق منصة التسجيل في عدل 3.. المدير العام للسكن يكشف

أكد المدير العام للسكن بوزارة السكن والعمران والمدينة، محمد مرجاني، أن منصة التسجيل الخاصة بسكنات عدل 3 ستكون جاهزة ابتداء من يوم غد الجمعة على الساعة 21 مساء.

ولدى نزوله ضيفا على تلفزيون النهار في برنامج تساؤلات، تحدث مرجاني عن المدة التي سيتم خلالها غلق هذه المنصة الرقمية.

وقال المدير العام للسكن بوزارة السكن في هذا الاطار، إن منصة التسجيل في برنامج عدل 3 ستبقى مفتوحة إلى غاية تسجيل كل الراغبين في الإكتتاب في هذه الصيغة.

وكان وزير السكن طارق بلعريبي قد صرح اليوم، أن منصة التسجيل لعدل 3 تمت بأيادي مهندسين جزائريين وستكون ان شاء الله ناجحة .

وأضاف  بأن الانطلاق في التسجيل سيكون يوم غد الجمعة 5 جويلية، حسبما أعلن عنه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من خنشلة .

وللإشارة، تم تغيير توقيت فتح منصة الاكتتاب في “عدل 3” من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساء (21 سا) من يوم 05 جويلية 2024.

وجاء قرار تغيير التوقيت -وفق تصريحات الوزير- “نزولا عند رغبة الجماهير الرياضية لمتابعة نهائي كأس الجزائر بين فريقي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، ومن أجل منحهم الفرصة للتسجيل بأريحية في هذا البرنامج”.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • %48 نموا في سجلات خدمات مناولة الحاويات خلال الربع الثاني من 2024
  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • سويسرا تخطط لضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • سويسرا تحاول ضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى
  • الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول
  • هذا رابط التسجيل في عدل 3
  • موعد غلق منصة التسجيل في عدل 3.. المدير العام للسكن يكشف
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024