شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نظمي النصر إنشاء مجتمع وافتتاح مدارس في نيوم، قال الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة نيوم ، نظمي النصر ، إنه تم إنشاء مجتمع وافتتاح المدارس في نيوم ضمن المرحلة الحالية للمشروع، فيما بدأ البناء .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نظمي النصر : إنشاء مجتمع وافتتاح مدارس في "نيوم"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نظمي النصر: إنشاء مجتمع وافتتاح مدارس في "نيوم"

قال الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة "نيوم"، نظمي النصر، إنه تم إنشاء مجتمع وافتتاح المدارس في "نيوم" ضمن المرحلة الحالية للمشروع، فيما بدأ البناء في جميع أنحاء "نيوم".

وأضاف "نظمي" أن 60 ألف شخص يعيشون ويعملون في الموقع لبناء مدينة "نيوم"، وسيرتفع عدد الأشخاص الذين يعيشون ويعملون فيها إلى 400 ألف شخص في العام المقبل، مؤكدا أن "نيوم" هي قصة تستمر لمدة 25 عاما.

وقال "نظمي": "عند اكتمال المرحلة الأولى من المشروع في عام 2030، سنظهر للعالم مدى واقعية هذا المشروع وقابليته للتطبيق، وأعتقد أنه يمكننا تمويل المشروع من خلال ذلك"، نقلاً عن وكالة "يونهاب" الكورية.

وأكد عدة مرات أن الشركات الكورية الجنوبية ستتمكن من الحصول على الفرص في مراحل الاستثمار والتمويل وتكوين الشراكة.

من المتوقع أن يحتاج المشروع إلى أموال هائلة، ولذلك تبحث الشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الشركات الكورية الجنوبية، عن فرص للفوز بصفقات.

قام 12 من المسؤولين التنفيذيين، بمن فيهم الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة "نيوم"، بزيارة كوريا الجنوبية بمناسبة معرض مدينة "نيوم" المقام في "دونغ ديه مون ديزاين بلازا" بسيئول والذي يعقد لأول مرة في آسيا، وأكدوا أن مشروع مدينة "نيوم" يجري تحقيقه بشكل ملموس في مؤتمر صحافي يوم الاثنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نظمي النصر: إنشاء مجتمع وافتتاح مدارس في "نيوم" وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أمس، وفدًا من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) والداعمين الاستراتيجيين، وطلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.
وجرى خلال اللقاء تقديم عرض عن البرنامج التدريبي الذي تنظمه جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) بالتعاون مع عدد من الجامعات الدولية.

سفير @SaudiEmbassyUK، سمو الأمير خالد بن بندر، يصف كاوست بـ"جوهرة في المملكة" لجودة البحث والبيئة الأكاديمية، ضمن استقباله لطلبة برنامج #أكاديمية_كاوست التدريبي لتمكين الشباب في #الذكاء_الاصطناعي، كما أكد نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لـ #نيوم بأهمية هذه البرامج لمشاريع السعودية. pic.twitter.com/AqZgy0V0xI— جامعة الملك عبدالله (@KAUST_NewsAR) July 4, 2024تحفيز الطلابوشمل العرض تقديم نبذة عن أهداف البرنامج وآلية التقديم والترشيح والتنفيذ، بالإضافة إلى آليات التعاون مع الجامعات الرائدة عالميًا، لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على تحقيق التميز الأكاديمي والمهني في المستقبل.
أخبار متعلقة بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاجالدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكةوضم الوفد عددًا من الشخصيات البارزة، من بينهم الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة نيوم، نظمي النصر، ونائب الرئيس للشؤون الحكومية بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية سليمان الثنيان، ومدير عام أكاديمية كاوست الدكتور سلطان البركاتي
وبحضور عدد من داعمي البرنامج وهم: شركة نيوم، وهيئة الأمن السيبراني، وشركة الآت، وشركة جرير للاستثمار، وشركة رزم للاستثمار، وعدد من طلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.

مقالات مشابهة

  • نيوم يزاحم الخلود على ضم العبود
  • شهيدان في قصف إسرائيلي استهدف منزل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • مدفعية الاحتلال تقصف بلدة النصر والفخاري والشوكة شرقي مدينة رفح الفلسطينية
  • استمرار توسعة وتهيئة الطرق العامة في منطقة مرتوبة شرق مدينة درنة
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • غرفة الإسكندرية تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية"
  • "غرفة الإسكندرية" تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية
  • «غرفة الإسكندرية» تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية"