شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جامعة حلوان تختار تميمة وشعار أسبوع شباب الجامعات، تحت شعار الجمهورية الجديدة حلم وطن أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة عن اختيار التميمة والشعار الجديد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة حلوان تختار تميمة وشعار أسبوع شباب الجامعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة حلوان تختار تميمة وشعار أسبوع شباب الجامعات

تحت شعار "الجمهورية الجديدة.. حلم وطن"

أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة عن اختيار التميمة والشعار الجديد لأسبوع شباب الجامعات الثالث عشر تحت شعار "الجمهورية الجديدة حلم وطن"، من خلال لجنة الفنون.

حيث تستعد جامعة حلوان على قدم وساق لاستضافة أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية الثالث عشر الذي يعد من أهم وأقوى الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية ويحظى باهتمام قوي من الدولة المصرية.

وأوضح الدكتور أشرف رضا مستشار رئيس الجامعة للفنون والثقافة ورئيس لجنة التصميم والإعلان بالأسبوع أن الاختيار جاء معبرًا عن طابع الأسبوع الشبابي وتم تصميم هوية خاصة بالاسبوع من خلال مسابقة طلابية شارك فيها أعضاء هيئة التدريس بالكليات الفنية، وتابعها السادة عمداء الكليات الفنية وقام بالتصويت عليها مختلف اللجان بحضور الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عماد ابو الدهب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

هذا ويقوم بالإشراف على استضافة الاسبوع بالجامعة الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

الجدير بالذكر أن جامعة حلوان تستضيف أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية الثالث عشر خلال الفترة من ٨ حتى ١٤ سبتمبر المقبل والذي يهدف لتوفير بيئة مشجعة ومليئة بالأنشطة الطلابية.

يذكر أن الأسبوع العاشر لشباب الجامعات في عام ٢٠١٥ شهد رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بجامعة قناة السويس، بالإضافة إلى لقاء السيد الرئيس برؤساء الجامعات والطلاب، بمشاركة ٧  آلاف طالب وطالبة يمثلون  ٢٥ جامعة مصرية، والذي كان  تحت شعار «بالعلم والشباب.. تحيا مصر».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة حلوان تختار تميمة وشعار أسبوع شباب الجامعات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الجامعة تحت شعار

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تستعرض برامجها الأكاديمية المتميزة أمام وفد السفارة الأردنية لجذب المزيد من الطلاب

قام وفد من جامعة حلوان بزيارة رسمية إلى السفارة الأردنية بالقاهرة، بهدف إلى بحث سبل زيادة أعداد الطلاب الأردنيين الوافدين إلى الجامعة، وتعزيز الشراكة الأكاديمية بين البلدين الشقيقين.

وحظي الوفد الجامعي باستقبال حافل من قبل السفير أمجد العضايلة والدكتور عبد الله الحراحشة، الملحق الثقافي بالسفارة. وضم الوفد كلاً من الدكتور هيثم سويلم، المدير التنفيذي لإدارة الوافدين بجامعة حلوان، والدكتور عادل المهدي والدكتورة مونيكا موريس، نواب المدير، بالإضافة إلى الأستاذ علي سلامة، المدير الإداري للإدارة.

وخلال اللقاء، استعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون الأكاديمي، وناقشوا الفرص المتاحة لزيادة عدد الطلاب الأردنيين الدارسين في جامعة حلوان، كما تم تسليط الضوء على البرامج الأكاديمية المتميزة التي تقدمها الجامعة والتسهيلات المقدمة للطلاب الوافدين.

وأكد الدكتور هيثم سويلم على أهمية هذه المبادرات في تحقيق رؤية الجامعة نحو الانفتاح العالمي، مشيرًا إلى أن "استقطاب الطلاب الأردنيين يمثل إضافة نوعية لمجتمعنا الأكاديمي، ويعزز من مكانة جامعة حلوان كصرح تعليمي رائد في المنطقة".

ومن جانبه، أشاد سعادة السفير العضايلة بالمستوى المتميز للتعليم في مصر عمومًا وجامعة حلوان خصوصًا، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، ومن بينها التعاون التعليمي والثقافي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من المبادرات التي تتخذها جامعة حلوان لتعزيز وجذب المزيد من الطلاب الوافدين، مما يسهم في تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • مستقبل الخريجين والنقابة أبرز الموضوعات.. حوار مفتوح في "أسبوع شباب الكليات التكنولوجية"
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة 
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • «ستانفورد» تختار أستاذا من جامعة مصر للمعلوماتية ضمن أفضل علماء العالم
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب
  • رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين
  • جامعة سمنود التكنولوجية بالغربية تشارك في أسبوع شباب الجامعات
  • جامعة حلوان تستعرض برامجها الأكاديمية المتميزة أمام وفد السفارة الأردنية لجذب المزيد من الطلاب
  • تدشين الهوية البصرية وشعار بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة