الوطن:
2024-07-04@00:48:45 GMT

الحلقة 9 مسلسل لحظة غضب.. صبا مبارك تشعر بالذنب

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

الحلقة 9 مسلسل لحظة غضب.. صبا مبارك تشعر بالذنب

تعيش «صبا مبارك» التي تجسد شخصية «يمنى» بمسلسل لحظة غضب المعروض حصريا على منصة watch it، حالة من التوتر والقلق بعد استقالتها من عملها كـ«شيف» بأحد الفنادق، والتي كشفت لصديقتها نيرة «ناردين فرج» عن إحساسها بالذنب والغباء بعد أن قتلت إنسانًا وتسببت في أن يفقد طفل صغير النطق.

الحلقة 9 من مسلسل لحظة غضب

وشهدت الحلقة الثامنية العديد من الأحداث، عندما تقابلا سويًا وبدأت «صبا مبارك» تتحدث مع صديقتها أنّها ليست غبية عما ارتكبته من جُرم، لأن أحدًا لم يعرف بجريمتها وأن من كان يذكرها بغبائها قد مات.

كما شهدت الحلقة ذهاب محمد شاهين «مصطفى» إلى منزل الرقم الذي يتصل على «شريف» الذي عرفه من خلال زميل سارة الذي يعمل خدمة عملاء في أحد الشركات، ليتفاجأ أن شريف متزوج بامرأة ثانية غير «يمنى» ولديه بنت منها.

وفي النهاية تقابل صبا مبارك جارها علي قاسم حتى يشرح لها طبيعة العمل التي ستقوم به، فأخبرها بأول مهمة لها وهي أن تحصل له على إمضاء شخص ما على ورقة له بأي طريق ممكنة.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 9

وينتظر الكثير والمتابعين موعد إذاعة عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 9 على منصة watch it يوميا في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وما يحدث بها من تطورات.

أبطال مسلسل لحظة غضب 

 مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس في ماراثون دراما رمضان 2024، وظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولى مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذي صدرت عنه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة وانتهت الأحداث بقتله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 9 عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 9 دراما رمضان مسلسل لحظة غضب صبا مبارک الحلقة 9

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الثور اليوم 2 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.    

 

ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.   

 

على الصعيد المهني:    

في العمل، قد تشعر بالتحفيز لتحقيق أهدافك، حاول التركيز على مهامك وإظهار مهاراتك بوضوح، قد تتلقى دعمًا من الزملاء أو الإدارة، مما يساعدك على تحقيق نجاح أكبر.

على الصعيد العاطفي:  

تشهد حياتك العاطفية بعض التحسن اليوم، إذا كنت في علاقة، فقد تشعر بمزيد من القرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تلتقي بشخص يثير اهتمامك، استغل الفرص لتعزيز روابطك العاطفية.

على الصعيد الصحي:

 

من الناحية الصحية، تبدو الأمور جيدة، لكن من المهم أن تحافظ على نمط حياة صحي، تناول الطعام المتوازن ومارس الرياضة بانتظام، تجنب الإجهاد وحاول قضاء وقت للاسترخاء واستعادة نشاطك.

 

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • شاهد لحظة القبض على التركي الذي هدد سياح خليجيين بسكين في مقهى باسطنبول
  • تعرف على توقعات برج الثور اليوم 2 يوليو 2024