أبرم مركز أبوظبي العقاري اتفاقيتين مع شركتي «بيوت» و«بروبرتي فايندر» لتعزيز جوانب الشفافية والكفاءة، وتنظيم السوق العقاري في أبوظبي.

وتهدف الاتفاقيتان إلى تعزيز جودة سوق العقارات وكفاءته، وتقديم حلول متطورة تضمن بيانات المتعاملين والشركاء في القطاع، وتوفير البيانات بشفافية للعملاء، ودعم النمو المستقبلي لقطاع العقارات في الإمارة.

ويشمل ذلك تنظيم البرامج وورش العمل لخبراء القطاع لضمان الامتثال للقوانين والتشريعات، ومراقبة الإعلانات العقارية للتأكُّد من الامتثال لقانون التنظيم العقاري في أبوظبي، إضافةً إلى معالجة التحديات التنظيمية، ودعم الخدمات العقارية محلياً وعالمياً. وتمكِّن الاتفاقيتان الشركاء في القطاع من الحصول على رؤى قيِّمة تدعم عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية، وتعزيز الشفافية العقارية.

وقال راشد العميرة، مدير عام مركز أبوظبي العقاري بالإنابة: «يسرُّنا توقيع الاتفاقيتين مع شركائنا، وتعكس هذه الخطوة إدراكنا أهمية بناء شراكات مع مؤسَّسات القطاعين العام والخاص، للإسهام في تطوير منظومة متكاملة تخدم رؤية المركز في تعزيز مكانة أبوظبي بوصفها إحدى الوجهات المفضَّلة للمستثمرين. ويتضمَّن ذلك توفير خدمات مبتكرة، وتشريعات مرنة تواكب احتياجات القطاع، وضمان سهولة وصول الأطراف المعنية إلى بيانات تتسم بالشفافية، بما يدعم عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية».

وقال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لبيوت ودوبيزل ورئيس مجموعة دوبيزل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تجسِّد هذه الخطوة المهمة نحو التعاون مع مركز أبوظبي العقاري في دائرة البلديات والنقل – أبوظبي، حرصنا والتزامنا برعاية الابتكار والشفافية والتقدُّم المستدام في القطاع العقاري. وانسجاماً مع رؤية دائرة البلدية والنقل – أبوظبي، فإنَّ هدفنا جميعاً هو إحداث تأثيرات هادفة تعود بالخير على المجتمع كاملاً، حيث تسهم في تحقيق النجاح المستمر لدولة الإمارات العربية المتحدة».

وقال فؤاد بكّار، نائب الرئيس لشؤون البيانات والذكاء الاصطناعي في «بروبرتي فايندر»: «نفخر بهذه الشراكة التي تدلُّ على تشارك الرؤى بين مركز أبوظبي العقاري في دائرة البلديات والنقل، وبروبيرتي فايندر لتعزيز الثقة والشفافية في سوق عقارات أبوظبي، في بروبيرتي فايندر لدينا العديد من الشراكات المماثلة والناجحة، ونتطلَّع إلى أن تسهم هذه الشراكة في تمهيد الطريق لقطاع عقاري نابض ومستدام، يشكِّل وجهةً مفضَّلة لاستثمارات رأس المال الإقليمية والدولية».


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مرکز أبوظبی العقاری العقاری فی

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يتعاون مع جاد شويري في الناس غدارة

طرح كلا من الفنان مصطفى حجاج، والفنان اللبناني جاد شويري فيديو كليب أغنيتهما الجديدة التي تحمل إسم "الناس غدارة"، وقد جاء ذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث يُعد هذا الكليب أول تعاون غنائي بينهما.

تفاصيل كليب مصطفى حجاج الجديد 

وأغنية كليب مصطفى حجاج الجديد من كلمات محمد شافعي، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج، إنتاج وهندسة صوت هاني محروس، وإخراج جاد شويري، وإنتاج  شركة إن جي ميوزيك برودكشن لهاني محروس، وظهرت في كواليس فيديو كليب أغنية الناس غدارة أجواء من البهجة والسعادة بين النجمان، كما يطلان علينا بإطلالة صيفية، وتم تصوير معظم لقطات الكليب في الصحراء.

أحدث أغاني مصطفى حجاج 

وطرح الفنان مصطفى حجاج أحدث أغانيه منذ شهر وهى أغنية بعنوان "روح"، وهى من كلمات أحمد مرزوق، ومن ألحان وتوزيع محمد قماح، ومكس وماستر هاني محروس، عود سمير عبد المطلب، ناي محمد عاطف، جيتار جاليلو.

كلمات أغنية الناس غدارة 

وجاءت كلمات الأغنية كالأتي: 
يا خسارة الناس غدارة 
آخرها قاعدة آخرها سجارة
شالوا قلوبهم حطوا حجارة
ساقوا الشر ومسكوا الطارة 
على ١٠٠ لون حقد تداري
وانا بيهون ع الناس حالي 
سهران اواصل ليلي ب نهاري
بقيت مسجون بين أفكاري 
ليه ليلي يا ليلي يا ليل.
حملي تقيل بس انا صابر ليه
ليلي يا ليلي يا ليل.. يا دنيا تميلي وأقول حاضر

مصطفى حجاج وجاد شويري مصطفى حجاج وجاد شويري

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يتعاون مع جاد شويري في الناس غدارة
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024: نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع
  • المجتمعات العمرانية: صناعة القطاع العقاري تمثل نسبة 30 % من إجمالي الناتج المحلي
  • شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر
  • جولة ترويجية لسياحة عجمان في دول “رابطة الدول المستقلة” لتعزيز القطاع
  • «التعليم العالي» تدشن شركة «نكست إيرا» لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الأربعاء
  • محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن
  • صحة أبوظبي تُطلق مبادئ توجيهية لتعزيز الرعاية المقدمة لمرضى التوحد