تصدر اسم مسلسل "صيد العقارب" قائمة الأكثر بحثا على موقع "فيسبوك" وذلك بعد عرض الحلقة السابعة من المسلسل الرمضاني للنجمة غادة عبد الرازق.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "صيد العقارب"

 

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل "صيد العقارب"، العديد من الأحداث المثيرة بدأت برفض "عايدة" غادة عبد الرازق الحديث مع "إسماعيل الغول" رياض الخولي، مما أجبره لمغادرة المستشفى، لتواجه بعدها زوجها" ياسين" محمد علاء، بما سمعته، حول التخطيط لقتل والدها، لتتلقي "عايدة" بعدها بدقائق مكالمة هاتفية تعلم فيها بتعرض والدها لحادث، ونقله للمستشفى.

 

وتتوالى الأحداث وتذهب "عايدة" وأسرتها إلى المستشفى للاطمئنان على والدها الذي كان في حالة حرجة جدًا نتيجة الحادث الشديد الذي تعرض له والذي تسبب في انقلاب سيارته.

 

اجتمع إسماعيل بعائلته، وحذرهم من الخروج من المنزل، خوفًا من انتقام حسن منهم، اتصلت "صفاء"، بزوجها "مصطفى" محمد علي رزق، وأخبرته أن  والدها قد أحضر لها ابنها وأجبرها على عدم الخروج من منزله، واعتذر له، وبعدها أرسلت رسالة صوتية لـ "عايدة"، طلبت فيها أن تهتم به، وانتهت الأحداث بذهاب "عايدة"، للمستشفى عند زوجها "ياسين"، وطلبت منه أن يُطلقها. 

تفاصيل مسلسل "صيد العقارب"


 

المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، وعدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جاميكا، أحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج المخرج أحمد حسن، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة من الإثارة والتشويق، حول “عايدة” التي تدخل في صراع مع عائلة زوجها "إسماعيل الغول"، ولها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات والأزمات مع عائلتها وعائلة زوجها. 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق محمد علاء مسلسل صيد العقارب صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 رياض الخولي الفنان رياض الخولي رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أحمد ماهر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"

نشر الفنان رامي وحيد، فيديو له من خلال خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والتواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

 

 

 

و ظهر رامي، في الفيديو في أحد أماكن الترفيه بنيويورك والجدير بالذكر أن الفنان رامي وحيد يقضي العطلة الصيفية منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة بولاية نيويورك. 

 

 

و يذكر أن أعلن الفنان رامي وحيد، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، عن زواجه رسميا من فتاة خارج الوسط الفني.

 

ونشر رامي وحيد عبر حسابه على فيسبوك، صورة تجمعه بزوجته، وعلق قائلا: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج الحمدلله".

 

آخر أعمال رامى وحيد في الدراما 

 

وكان آخر أعمال رامى وحيد مسلسل "المماليك"، وهو من بطولة رانيا يوسف ورامى وحيد وبيومى فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسى صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة. 

 

 

و مسلسل درامي يبرز الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة... اقرأ المزيد مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

مقالات مشابهة

  • سارة نتنياهو.. المرأة الأكثر إثارة للجدل تثير انقساما جديدا فى إسرائيل
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • مصطفى بكري معلقا على استشهاد شقيقة إسماعيل هنية: «مسلسل الجرائم الصهيونية لا يزال مستمرا»
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • مصر.. منشور منسوب لطبيب سوداني يثير غضب المصريين والاخير يرد
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة