مفآجات شهدتها الحلقة السابقة من مسلسل سر إلهي، إذ استمرت روجينا والتي تؤدي دور نصرة في رحلة البحث عن الذهب الذي فقدته، لتعرف من حارس العقار أن من سرقه هو سليمان والد يحيى الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مجدي، لتتوالى الأحداث في مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة.

روجينا تنجح في معرفة مكان الذهب

تساؤلات أثارها الجمهور عن ما سيحدث في مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة بعد نجاح روجينا في معرفة مكان الذهب والوصول إليه بعد سرقة سليمان له، وسيكون ذلك بوصولها إلى عزيز الذي يعمل لدى شاهيناز التي تؤدي دورها الفنانة مي سليم، أو نجاح عزيز بسرقة الذهب.

مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة

وفي حال سرقة عزيز للذهب ستكون نصرة فقدت ذهبها للمرة الثانية، الأمر الذي سيصيبها بصدمة، لنرى ماذا سيحدث لنصرة في الحلقة المقبلة من مسلسل سر إلهي، ومتى سوف تنجح في الحصول على الأموال لاستعدادتها للانتقام ممن ظلمها، وتسبب في دخولها السجن لمدة أربعة أعوام من أشقائها وأسرة شاهيناز وصديقتها في دار المسنين التي تزوجت زوجها وقامت بخيانتها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

حكومة أخنوش تتدخل لإحياء واحات طاطا وحمايتها من الحرائق

زنقة20ا علي التومي

قال وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، إن طاطا اليوم تحظى بزيارة خاصة من قبل وفد حكومي كبير يقوده رئيس الحكومة عزيز أخنوش شخصيا وهي زيارة غير مسبوقة تأتي في سياق النهضة التنموية التي تسعى الحكومة إلى الرفع منها في هذا الإقليم.

وفي الجانب المتعلق بالقطاع الفلاحي، أكد الوزير صديقي، أن إقليم طاطا يشهد تقدما ملحوظا في المجال وذلك من خلال اوراش الجيل الأخضر الذي تمت برمجتها سلفا في هذا الإقليم، وهي إستراتيجية كلفت الحكومة “مليار درهم” للنهوض بالقطاع على مدى عشر سنوات القادمة.

وفي هذا السياق، لفت صديقي ان حكومة عزيز أخنوش قد وقعت العديد من الإتفاقيات تشمل على الخصوص فك العزلة عن بعض المناطق النائية واتفاقيات تعنى بمحاربة الحرائق في الواحات واخرى تتعلق بتهيئة السواقي ونقط الماء.

واشار الوزير في،تصريح أدلى به لمُمثلي وسائل الإعلام الحاضرة، على هامش الزيارة، ان الحكومة قد وقعت اتفاقيات هامة تهم الساكنة المحلية للمنطقة لاسيما في مجال دعم التعاونيات الفلاحية من خلال تثمين المنتوج الفلاحي، وكذا تم إطلاق سلسلة مشاريع مهيكلة تخص دعم قطاع التعليم في العالم القروي وتكوين الفلاحين، وتوفير الصحة عبر الوكالة الوطنية للواحات.

إلى ذلك أبرز صديقي، ان حكومة عزيز أخنوش قد خصصت حوالي 534 مليون درهم لمشاريع تنموية تدخل في إطار إستراتيجية الجيل الأخضر واستراتيجية التنمية القروية وهي مشاريع سيكون لها وقع على الساكنة المحلية بإقليم طاطا من خلال الرفع من الدخل والشغل والتنمية الشاملة للمنطقة ككل.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • حكومة أخنوش تتدخل لإحياء واحات طاطا وحمايتها من الحرائق
  • مسلسل اقتراحات وقف إطلاق النار مستمر .. مقترح أمريكي جديد
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • عزيز الشافعي يشارك جمهوره بفيديو له من مسرحية "ملك والشاطر"
  • هل يصل الذهب إلى 3 آلاف دولار للأونصة قريباً؟