شبكة انباء العراق ..

ترأس الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزي الاجتماع الخاص بتنفيذ مشروع المدينة الطبية، ضمن مشاريع صندوق اعمار ذي قار .

واطلع د. الغزي ، خلال
الاجتماع الذي حضره رئيس صندوق اعمار ذي قار ومدير صحة المحافظة ، فضلا عن الشركة الاستشارية ، على التصاميم الأولية لإنشاء مدينة طبية رائدة في مركز مدينة الناصرية ، وشدد على أهمية رصانة تصميمات البنية التحتية للمدينة الطبية ؛ كونها تمثل خطوة أساسية في عملية تنفيذ المشروعات.

وتضم المدينة الطبية عددًا من الأبنية التخصصية، بما في ذلك مركز الأورام، ومركز التأهيل البدني، ومبانٍ إدارية، ومراكز استشارية، وغيرها من التكوينات الأساسية للمدينة .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م

المناطق_المدينة المنورة

شارك مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024 م ، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة، تحت شعار “الرياض تقرأ” والمستمر حتى الخامس من أكتوبر المقبل، مقدماً نخبةً من الكتب والدراسات القيمة، وذلك ضمن رسالته لتعزيز الوعي العلمي والثقافي بتاريخ المدينة المنورة.

ويوفر المركز جميع إصداراته بمعرض الرياض 2024 م ،ويأتي من ضمنها ” النقوش القرآنية المبكرة “، دراسة في الدلائل التاريخية والظواهر الكتابية مع دراسة تأصيلية عن الخط المدني ،والتحفة اللطيفة في تاريخ المدينة الشريفة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال رحلة المستشرق إلدون رتر عام 1343 هـ /1925م ، “مدينتا الجزيرة العربية المقدستان” دراسة وصفية تحليلية.

يذكر أن المعرض يحظى بالعديد من الفعاليات المصاحبة التي تناسب جميع الأعمار، تتضمن الندوات والجلسات الحوارية، والمحاضرات والأمسيات الشعرية، والعروض الفنية والمسرحية، وورش العمل التي تناقش موضوعات مختلفة في شتى المجالات، وذلك بمشاركة نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين من المملكة وخارجها.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مشروع جولات التمريض كل ساعتين في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • مركز إدارة الحي
  • بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
  • رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • القط طمران يتصدر الترند ومطالبات بتدخل الجهات المعنية لحماية الحيوانات الأليفة