شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن خاصّ هذه هي أجواء لقاء الوزير باسيل لودريان .، علم tayyar.org أن محادثات الموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان مع رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل اتسمت بالصراحة الإيجابية، وعُلم ان .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خاصّ- هذه هي أجواء لقاء الوزير باسيل- لودريان.

..، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خاصّ- هذه هي أجواء لقاء الوزير باسيل- لودريان...

علم tayyar.org أن محادثات الموفد الرئاسي الفرنسي جان -ايف لودريان مع رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل اتسمت بالصراحة الإيجابية، وعُلم ان الموفد الفرنسي طرح فكرة مدعومة من الدول الخمس التي اجتمعت أخيرا في الدوحة، مفادها أن يعود لودريان في أيلول المقبل لإجراء مشاورات في فترة زمنية سريعة ومحددة للاتفاق على البرنامج الذي يحتاجه لبنان وعلى اسم المرشح المؤهل لحمل هذا التصور على أن يلي ذلك عقد جلسات برلمانية متتالية لانتخاب رئيس الجمهورية. وقد أبدى رئيس التيار الوطني الحر تجاوباً مع هذا الطرح الذي يشكل منطلقًا جديدًا لمقاربة الاستحقاق الرئاسي. 

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاصّ- هذه هي أجواء لقاء الوزير باسيل- لودريان... وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الوطنی الحر

إقرأ أيضاً:

الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية.. استعراض للفرق المشاركة في أجواء احتفالية بهيجة +فيديو

وحيد الكبوري – مراكش الآن

نظم، مساء اليوم الخميس بمراكش، استعراض فني للفرق الفلكلورية الوطنية والأجنبية المشاركة في فعاليات الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية الذي تنظمه جمعية الأطلس الكبير (من 4 إلى 8 يوليوز الجاري)، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وانطلق هذا الاستعراض الفني الشعبي من ساحة جنان الحارثي، مرورا بشارع محمد الخامس وشارع مولاي الحسن وشارع محمد السادس، وصولا إلى المسرح الملكي حيث سيقام العرض الرسمي لهذه الدورة، بتقديم لوحات فنية ورقصات من أداء الفرق المغربية المشاركة (أحواش، أقلال، أحيدوس، الركبة، الدقة المراكشية، كناوة ..)، إلى جانب فرق من الصين ضيفة شرف المهرجان.

وشكل الاستعراض، الذي عرف تجاوبا من قبل الجمهور الحاضر الذي استمتع بلحظات من التراث الفني المغربي المتنوع، فرصة لسكان مدينة مراكش والسياح الأجانب والمغاربة للتعرف على غنى الأهازيج والرقصات المتنوعة التي ترسم لوحاتها الفنية مختلف ألوان الفرق الشعبية المعبرة عن الموروث الثقافي الذي يزخر به المغرب كبلد لتلاقح الثقافات.

ويشارك في هذه الدورة، التي تنظم تحت شعار “الإيقاعات والرموز الخالدة”، مئات الفنانين يمثلون أزيد من 30 فرقة فلكلورية بالمغرب، وكذا العديد من الفرق الأجنبية.

وتتميز هذه النسخة، المنظمة بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وولاية جهة مراكش آسفي وعدد من الشركاء الآخرين، بتخصيص منصتين للفرجة بكل من ساحة جامع الفنا، وساحة جنان الحارثي وبالاستغلال لأول مرة لقصر الباهية لتنظيم فقرة “ليالي موضوعاتية”، وتنظيم أمسية دولية بمشاركة مجموعات فنية صينية وأندونيسية ومغربية، إلى جانب عودة فقرة “ليالي النجوم” التي تكرم هذه السنة الفنان والملحن نعمان لحلو.

استعراض الفرق المشاركة بالفيديو التالي:

مقالات مشابهة

  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية.. استعراض للفرق المشاركة في أجواء احتفالية بهيجة +فيديو
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • يعقوب التقى باسيل: الرهان على الحرب خاطئ
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة.. باسيل: لا نريد حربا لم نقررها
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • بيان صادر عن الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات بخصوص سجن الصحافي والكاتب الوطني الحر أحمد حسن الزعبي
  • باسيل لا يستسلم ويرصد التسويات