كشفت وحدة الأحداث في شبكة «بي بي سي» البريطانية، أنه جرى إخطارها بالبقاء في حالة تأهب لإعلان وصف بأنه «مهم للغاية»، من العائلة الملكية في أي لحظة في أعقاب الأقاويل المنتشرة حاليًا وتجعل العالم بأكمله في حالة ترقب لمعرفة الحالة الصحية لأميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون.

ما علاقة الأميرة كيت ببيان العائلة الملكية؟

خلال الشهور الأخيرة، أصبحت الشائعات التي تلاحق الأميرة كيت ميدلتون حول حالتها الصحية تتراوح ما بين تدهورها ووقوعها في غيبوبة، أو وفاتها ومحاولة العائلة الملكية التكتم على الخبر، في حين يتجه الآخرون إلى نشر شائعات تفيد انفصالها عن الأمير وليام بسبب علاقته مع صديقة روز هانبري.

ففي الوقت الذي تصدر تقارير طبية تعلن عن أن صحة الأميرة كيت في تحسن، وإن بسبب الجراحة التي خضعت لها بالبطن، فأنها لا تستطيع الحركة أو المشي في المراحل المبكرة من التعافي، لذلك هي بعيدة عن الأضواء.

إلا أن التكهنات بدأت تظهر بعد عدة وقائع منها إعلان القصر الملكي عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان وعلى الرغم من أنه تخلى عن وجباته الملكية مؤقتًا حتى تعافيه، إلا أنه ظهر للعامة في عدة مناسبات، على عكس ما حدث مع الأميرة كيت ميدلتون.

وقد جاءت الصور المفبركة التي تم نشرها لكيت مع أطفالها الثلاثة، واكتشف رواد السوشيال ميديا أنها معدلة بالفوتوشوب، ليجرى نسب تصريح لكيت أنها من قامت بتعديل الصورة وهو ما أثار التكهنات خاصة بعد غيابها عن احتفال القديس باتريك، الاحتفال الذي كانت تحرص على حضوره سنويًا.

ووسط تلك التكهنات والشائعات ينتظر الكثيرون إعلان العائلة المالكة، فهل سيكون بخصوص الأميرة كيت ميدلتون أم شخص آخر؟.

من العامة للعائلة الملكية

على عكس ما يتوقعه الكثيرون فأن كاثرين إليزابيث ميدلتون الشهيرة بالأميرة كيت أميرة ويلز "43 عاما" ليست من أصول نبيلة، فوفق صحيفة إكسبريس البريطانية، فإن عائلة كيت كانت تعمل في مناجم الفحم بانجلترا، وقد انتقل هذا العمل بين أجيال أسرة كيت.

حتى تعرفت والدتها كارول جولد سميث بوالدها الطيار مايكل ميدلتون، وتزوجا عام 1980، لتولد ابنتهما الكبرى كاثرين في 9 يناير 1980، وهي الابنة الكبرى لعائلتها، ثم ولد بعدها شقيقاها ببيبا وجيمس.

نشأت كيت في بوكلبوري في مقاطعة باركشير، وقد درست في مدرسة سانت أندرو وكلية مارلبورو، ثم التحقت بجامعة سانت أندروز في اسكتلندا لدراسة التاريخ وهناك التقت بالأمير ويليام عم 2001.

وعلى الرغم من أن كيت من عائلة ثرية، وتتسم بالجمال واللباقة إلا أنه يتم اعتبارها من عامة الناس، وهو ما آثار الرأي العام عندما تم إعلان خطبتها للأمير ويليام في أكتوبر عام 2010 خلال رحلة في كينيا، وفي نوفمبر حصلت كيت على خاتم الخطبة وكانت تملكه الأميرة ديانا.

وفي أبريل 2011 تم تزواج الأميرة كيت والأمير ويليام، في حفل زفاف ضخم شاهده ما يقرب من 300 مليون شخص حول العالم.

بعد الزواج مباشرة حصلت كيت على لقب "دولة كامبريدج، وبعد تولي الملك تشارلز الحكم، منح ابنه ويليان وزوجته كيت لقب أمير وأميرة ويلز.

وقد أنجب ويليام وكيت 3 أبناء، هم الأمير جورج، ثم الأميرة شارلوت، والأمير لويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأميرة كيت ميدلتون اميرة ويلز وفاة الاميرة كيت الامير ويليام العائلة الملكية الأمیرة کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان

رغم رحيل الملكة إليزابيث الثانية منذ ما يقرب العامين، لاتزال الحقائق تتكشف بشأن المشاعر التي كانت تكنها تجاه حفيدها الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، بعد أن كشفت رسالة سرية أسرارا جديدة في هذا الشأن، وفقا لوثائق قضائية جرى الكشف عنها مؤخرا.

«رسالة سرية للملكة الراحلة تكشف عن مشاعرها تجاه الأمير هاري في المملكة المتحدة»، تحت هذا العنوان كشفت صحيفة «telegraph»، عن قرار اتخذته الملكة الراحلة، بعد تنحي الأمير هاري وزوجته عن منصبيهما كعضوين عاملين كبار في العائلة المالكة.

رسالة سرية للملكة إليزابيث الراحلة تكشف عن قرار مفاجئ بشأن الأمير هاري وميجان

السير إدوارد يونج أكبر مساعد للملكة الراحلة، أكد للجنة التابعة لوزارة الداخلية أن الحفاظ على سلامة دوق ودوقة ساسكس كان له «أهمية قصوى» بالنسبة للملكة إليزابيث وعائلتها.

بعد قمة ساندرينجهام الشهيرة، كتب السير إدوارد يونج إلى السير مارك سيدويل، سكرتير مجلس الوزراء آنذاك، لشرح ما جرى اتخاذه من قرارات، حيث كتب نيابة عن القصر، ضرورة استمرار والحفاظ على «الأمن الفعال» للأمير هاري بعد مغادرة العائلة المالكة.

وبناء على ذلك، تتناقض الرسالة مع الرواية التي تقول إن الدوق والدوقة قطع اتصالهما من قبل العائلة المالكة وتم تقديمهما إلى المحكمة العليا كجزء من الأدلة للوصول إلى حقيقة ما إذا كان الأمير هاري قدم عرضًا لدفع تكاليف أمنه الخاص، ومتى قدم هذا العرض؟.

ماذا قالت الرسالة السرية التي تم الكشف عنها مؤخرا؟

وكشفت الرسالة السرية أن الملكة الراحلة أرادت استمرار تأمين الأمير هاري،  واعتبرت أنه من الضروري أن يحتفظ حفيدها الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بحماية فعالة.

«نظرًا للمكانة العامة التي يتمتع بها الدوق بحكم ولادته في العائلة المالكة، وخدمته العسكرية، والمكانة المستقلة للدوقة، والتاريخ الموثق لاستهداف عائلة ساسكس من قبل المتطرفين، فمن الضروري أن تستمر الأسرة في الحصول على الأمن الفعال»، هكذا كان ملخص الرسالة التي جرى الكشف عنها، في ظل تذكر العائلة للحوادث المأساوية التي وقعت في الماضي، ورغبتهم في عدم تكرارها».

مقالات مشابهة

  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • أستراليا.. مكافحة الإرهاب تُحقق بحادثة طعن في جامعة سيدني نفذها مراهق
  • الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في أم الفحم بالداخل المحتل
  • في ذكرى ميلاد الليدي ديانا.. اشتهرت بأعمال الخير ولُقبت بعدة ألقاب
  • قطاع الفحم في روسيا على حافة الانهيار المالي نتيجة للعقوبات الغربية
  • وزارة القصور: الصور المنسوبة لوالدة الملك محمد السادس غير حقيقية وكاذبة
  • الوقود الأكثر قذارة.. استقرار سوق الفحم رغم التقلبات الاقتصادية يثير القلق
  • ارتفاع مبيعات التسوق عبر الإنترنت في كوريا 7.7% في “شهر العائلة”
  • إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟
  • ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو