صحافة العرب:
2024-09-19@02:17:04 GMT

سعر نفط عُمان يرتفع 10 سنتات

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

سعر نفط عُمان يرتفع 10 سنتات

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن سعر نفط عُمان يرتفع 10 سنتات، سعر نفط عُمان يرتفع 10 سنتاتمؤشر الشبيبة العمانية  بلغ سعر نفط عُمان الرسمي اليوم تسليم شهر سبتمبر القادم 84 دولارًا أمريكيًّا .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعر نفط عُمان يرتفع 10 سنتات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعر نفط عُمان يرتفع 10 سنتات
سعر نفط عُمان يرتفع 10 سنتات مؤشر

الشبيبة - العمانية 

 بلغ سعر نفط عُمان الرسمي اليوم تسليم شهر سبتمبر القادم 84 دولارًا أمريكيًّا و36 سنتًا.

وشهد سعر نفط عُمان اليوم ارتفاعًا بلغ 10 سنتات مقارنة بسعر يوم أمس الثلاثاء والبالغ 84 دولارًا أمريكيًّا و26 سنتًا.

تجدر الإشارة إلى أن المعدل الشهري لسعر النفط الخام العُماني تسليم شهر يوليو الجاري بلغ 74 دولارًا أمريكيًّا و94 سنتًا للبرميل، منخفضًا 8 دولارات أمريكية و34 سنتًا مقارنةً بسعر تسليم شهر يونيو الماضي.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر نفط عُمان يرتفع 10 سنتات وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولار ا أمریکی تسلیم شهر

إقرأ أيضاً:

النفط يرتفع قليلا مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية

سنغافورة - رويترز

ارتفعت أسعار النفط في المعاملات المبكرة اليوم الاثنين وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية هذا الأسبوع، لكن المكاسب جاءت محدودة بفعل استئناف الإمدادات الأمريكية بعد الإعصار فرنسين وبيانات صينية أضعف.

وبحلول الساعة 0015 بتوقيت جرينتش زادت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر تشرين الثاني 15 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 71.76 دولار للبرميل. وزادت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم أكتوبر  23 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 68.88 دولار للبرميل.

وانخفض الخامان عند التسوية في الجلسة السابقة، مع انحسار المخاوف بشأن انقطاع الإمدادات مع استئناف إنتاج النفط الخام في خليج المكسيك في أعقاب الإعصار فرنسين ومع ظهور بيانات متزايدة تظهر ارتفاعا أسبوعيا في عدد منصات الحفر في الولايات المتحدة.

ومع ذلك، لا يزال ما يقرب من 20 بالمئة من إنتاج النفط الخام و28 بالمئة من إنتاج الغاز الطبيعي في خليج المكسيك متوقفا عن العمل في أعقاب الإعصار.

من العوامل الرئيسية التي ستهيمن على السوق هذا الأسبوع حجم خفض أسعار الفائدة الذي سيطبقه مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بعد اجتماعه يومي 17 و18 سبتمبر . وتظهر العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الاتحادي أن المستثمرين يراهنون بشكل متزايد على أن البنك المركزي سيخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس بدلا من 25 نقطة أساس، وفقا لأداة فيد ووتش لمراقبة السوق التابعة لسي.إم.إي.

ومن شأن خفض أسعار الفائدة أن يخفض تكلفة الاقتراض، وهو ما يعزز بدوره النشاط الاقتصادي ويرفع الطلب على النفط

وفي الصين، أكبر مستورد للنفط في العالم، تباطأ نمو الناتج الصناعي إلى أدنى مستوياته في خمسة أشهر في أغسطس، في حين ضعفت مبيعات التجزئة وأسعار المساكن الجديدة بشكل أكبر. كما انخفض إنتاج مصافي النفط للشهر الخامس على التوالي، حيث أدى الطلب المخيب للآمال على الوقود وهوامش التصدير الضعيفة إلى كبح الإنتاج.

وظل الدولار مستقرا بعد نجاة المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب مما قال مكتب التحقيقات الاتحادي إنها محاولة اغتيال ثانية على ما يبدو خارج ملعبه للجولف في فلوريدا.

وفي الشرق الأوسط، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إسرائيل ستكبد الحوثيين المتحالفين مع إيران "ثمنا باهظا"، بعد أن وصلوا إلى وسط إسرائيل بصاروخ أمس الأحد لأول مرة.

مقالات مشابهة

  • سعر أسطوانة البوتاجاز التجاري يرتفع إلى 200 جنيه بعد قرار الحكومة
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 84 سنتا ليبلغ 74.54 دولار
  • الدولار يرتفع قبيل قرار سعر الفائدة الأميركية
  • لأول مرة منذ سنوات... عدد موظفي القطاع المصرفي الألماني يرتفع في 2023
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • النفط يرتفع قليلا مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية
  • النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة
  • النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية
  • النفط يرتفع مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية..وخام برنت يسجل 71.76 دولار للبرميل