دخل المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية في مشادة مع مدربه كيكي فلوريس خلال مباراة سيلتا فيغو أمس الأحد التي انتهت بفوز الأخير (2-1) في الجولة 29 من الليغا.

وبدأ النصيري المباراة أساسيا، وسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 18، وقرر كيكي فلوريس استبداله في الدقيقة 61، ما أشعل غضب المهاجم المغربي.

وبدا النصيري منفعلا عند خروجه، وركل بعض القارورات أمام دكة البدلاء، ما أغضب فلوريس الذي اقترب منه وكاد يصطدم باللاعب المغربي، قبل تدخل زميله لوكاس أوكامبوس لفض الاشتباك بينهما.

النصيري على غير عادته تعصب بعد تبديله في دقيقة 61..وقام بركل قوارير الماء بشدة، المدرب ماعجبوش التصرف وبغى يوبخ يوسف لكن يوسف تمرضن عليه وكان غادي تطور الأمور لولا تذخل أوكامبوس.
????يوسف سجل هدف فريقه
????يوسف نال جائزة أفضل لاعب في المباراة
???? فريقه يستقبل هدفين في دقيقة 72 و78 . pic.twitter.com/V8cewTBJbd

— الجيش الإلكتروني الصحـراوي????️ (@ElMarrokiamir) March 17, 2024 إقرأ المزيد برشلونة يقسو على أتلتيكو مدريد في عقر داره

ويأتي هذا الموقف قبل التحاق النصيري بمعسكر منتخب المغرب، لخوض وديتي أنغولا وموريتانيا، ووفقا لموقع "كووورة" فإن النصيري حسم قراره بالرحيل عن النادي الأندلسي الصيف المقبل، على نهج زميله في كتيبة الأسود، الحارس ياسين بونو الذي انتقل للهلال السعودي.

وقال مهاجم المنتخب المغربي، في تصريح صحفي بعد المباراة، إن تغييره كان قاسيا، مردفا أنه كان في عصبية خلال تلك اللقطة فقط، وأكد أنه لم يحدث شيء مع المدرب.

مضيفا أنه يدخل المباريات دائما من أجل مساعدة فريقه، مشيرا إلى أنه كان يركز على تسجيل الهدف الثاني، ولم يكن يرغب بالخروج.

وتابع النصيري قائلا: "هذه الأشياء تحدث دائما في الملعب وعلينا نسيانها والاستعداد للمباريات المقبلة من أجل الظفر بنقاطها".

بدوره علق المدرب فلوريس على ماحدث بأن النصيري "يعاني من إصابة في الكاحل منذ أسبوعين، ويلعب منزعجا".

وأردف المدرب في تصريحات بعد المباراة: "لست غاضبا منه، يتدرب 25 لاعبا طيلة الأسبوع والتعامل معهم يجب أن يكون عادلا"، مضيفا: "لا يعجبني أن تكون هناك احتجاجات، قد تتعارض مع صورة الفريق".

وتابع: "أتفهم أن هناك كثيرا من التوتر، ولكن لا يمكنني السماح لبعضهم بأن يشعروا بأنهم أفضل من الآخرين"، مبرزا أن مناقشة ماحدث ستتم داخليا.

ويحتل إشبيلية المركز 15 على لائحة ترتيب فرق الليغا، برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، باندلاع مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

ومساء أمس الجمعة، استشهد طفلان جراء قصف إسرائيلي من الطائرات الحربية على منزل وسط مدينة غزة، بالإضافة إلى إصابة فلسطينيين آخرين جراء القصف،  كما استشهد  ثلاثة مواطنين عقب قصف طائرة حربية إسرائيلية منزلًا لعائلة "مدوخ" في حي الدرج. 

وفي مخيم نور شمس، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الطواقم الطبية تعاملت مع إصابة شاب بطلق ناري على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، ولكنه استشهد متأثرا بجراحة.

مقالات مشابهة

  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”
  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال عند اقتحام بيت فجار جنوبي بيت لحم 
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • المغربي” يوسف النصيري” على رادار القادسية
  • بالفيديو.. الكنيدري: المهرجان ليال موضوعاتية لتقديم عروض حول الفن الصيني-المغربي
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • عاجل: ضربات أمريكية عنيفة غربي اليمن
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية