مسقط- الرؤية

استطاعت سيارة فولكس واجن تيرامونت 2024 أن تترك بصمتها في عُمان، حيث ضمنت انجذاب أول عملائها بفضل تصميمها الخارجي الشامل وميزاتها المُحسّنة والفاخرة.

وتشتهر تيرامونت بكونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات 7 مقاعد والأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط، وهي مناسبة تمامًا للعائلات العاشقة للمغامرة.

ويكمن تميّز تيرامونت في محرّك TSI القوي رباعي الأسطوانات المزوّد بشاحن توربيني، ذي قوة سعتها 270 حصانًا و370 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يوفر القوة والكفاءة المحسّنة في استهلاك الوقود، وتأتي بعض الطرازات مجهّزة بتقنية مساعدة السائق  IQ.DRIVE، مما يعزّز السلامة للاستمتاع بتجربة قيادة أكثر أمانًا.

وقال شبير العميل الأول لتيرامونت الجديدة: "لقد جذبتني سمعة علامة فولكس واجن التجارية من حيث الجودة ومزيج تيرامونت الذي يجمع بين الاستعداد للمغامرة وراحة العائلة".

كما أكّد إعجابه "بتعديل الشكل الكامل لسيارة تيرامونت 2024، وتصميم المقصورة الفاخر باستخدام مواد متميزة، ونظام الإضاءة الأمامية المتكيّف"، كما أنه يعتقد أن تصميم السيارة الأنيق، والمساحة الداخلية الفسيحة مع مقاعد جلدية مبطنة، والتكنولوجيا المتقدمة هو ما يميزها عن المنافسين، ويوصي بسيارة تيرامونت 2024  لتجربة قيادتها الفاخرة، ومحركها القوي، ومزايا السلامة الشاملة، ما يجعلها مثالية للعائلات وعشاق المغامرة على حد سواء.

يرى شبير أن تيرامونت 2024  تتفوق على سيارته السابقة، حيث توفر تجربة قيادة أكثر فخامة وراحة وتقدمًا تقنيًا، كما يقدّر كفاءة السيارة في استهلاك الوقود وملاءمتها لشروط المحافظة على سلامة البيئة، وذلك بفضل محرك TSI  المزود بشاحن توربيني، مسلطًا الضوء على ميزات تيرامونت لتكنولوجية، مثل "شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12 بوصة، و فولكس واجنDigital Cockpit Pro، والاتصال اللاسلكي، ومنافذ USB-C للشحن السريع،" لمزيد من الراحة وسهولة الاتصال.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سيارة فورد تيريتوري 2024.. تعرف على المواصفات والسعر

سيارة فورد تيريتوري 2024.. يبحث الكثير من المهتمين بعالم السيارات عن مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2024، والتي تتميز بتصميم عصري وأنيق لتلبية احتياجات عشاق السيارات الرياضية.

مواصفات وسعر سيارة فورد تيريتوري 2024

ويستعرض لكم موقع «الأسبوع » لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواصفات وسعر سيارة فورد تيريتوري 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

التصميم الخارجي لسيارة فورد تيريتوري 2024

تعد سيارة فورد تيريتوري 2024، سيارة فاخرة تحتوي على مجموعة من المميزات الفريدة في التصميم الخارجي للسيارة، حيث تتمتع السيارة بأضواء ساطعة نهارية بتقنية LED ومصابيح أمامية بتقنية LED وتتمتع السيارة بأضواء خلفية LED كما يتوفر كشافات ضباب خلفية، ومن ضمن المزايا المتوفرة بالسيارة نظام دخول ذكي.

تضم السيارة حساسات خلفية وحساسات أمامية لركن السيارة، كما تضم فتحة سقف بانورامية كهربائية بلمسة واحدة، ومرايا جانبية كهربائية بالإضافة إلى ذلك تضم السيارة جناح خلفي، إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة بتصميم فاخر فسيارة فورد تيريتوري هي اختيارك الأفضل.

التصميم الداخلي لسيارة فورد تيريتوري 2024

حرصت شركة فورد الشهيرة على توفير سيارة فورد تيريتوري تيتانيوم 2024 لـ 5 ركاب بمقاعد مريحة، حيث تتميز بتوفير 8 مكبرات صوتية لتجربة صوتية فريدة، كما تتميز بإمكانية تعديل المقود كهربائيا لتحقيق أكبر قدر من الراحة أثناء تجربة القيادة، تأتي مزودة بعجلات قياس 19 بوصة لذلك تصنف من فئة سيارات العائلة، تتكون كسوة المقاعد من الجلد الفاخر، كما يمكن تعديل مقعد الراكب الأمامي ومقعد السائق بنظام كهربائيا للحصول على أفضل تجربة قيادة.

تتضمن السيارة مجموعة من المميزات لتوفير تجربة كاملة: شاشة معلومات تعمل باللمس، و البلوتوث، ومدخل MP3 / مدخل إضافي، وواجهة بيانات USB لنظام الصوت، كما تدعم السيارة نظام Apple CarPlay و Android Auto كما تتوفر ميزة شاحن لاسلكي للهواتف الخلوية.

سيارة فورد تيريتوري 2024مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2024

تتميز سيارة سيارة فورد تيريتوري 2024 بعدة امكانيات رائعة ومتميزة وهي:

- بمحرك 1800 سي سي 4 سلندر.

-ناقل حركة تيربو جير أوتوماتيك 7 سرعات.

-تمتلك السيارة نظام دفع امامي.

-استهلاك الوقود 15.9 كم / لتر كما يمتلك خزان وقود بسعة 60 لتر.

-جنوط من المعدن مقاس 19 انش.

-كما تمتلك فرامل ABS ونظام الثبات الإلكتروني.

-تتمتع السيارة بحساس كفرات.

-ايرباج امامية وجانبية للسلامة والأمان.

-عدد 5 من الأحزام للمزيد من الأمان.

-عداد الرحلات في فورد تيريتوري 2024 باللغة العربية بالإضافة إلى شاشة معلومات.

توفر سيارة فورد تيريتوري 2024 مجموعة من الرفاهيات

-يوجد بالسيارة منفذ USB أمامي ومنفذ USB خلفي ومنفذ طاقة.

-أنوار LED عالي و واطي، أنوار LED نهارية، أنوار LED خلفية.

-يتوفر بالسيارة إضاءة بانورامية.

-شاحن لاسلكي وبلوتوث.

-مثبت سرعة ذكي

-رادار به تحديد مسار.

-حساسات أمامية، حساسات خلفية وجناح خلفي.

-تكاية بوسط الدرج وتكاية خلفية مع حاملات أكواب.

-كشافات ضباب خلفية.

-باب صندوق للأمتعة يعمل كهربائيا.

-حنايا عفش قوية.

سيارة فورد تيريتوري 2024أسعار فورد تيريتوري 2024

طرحت شركة Ford سيارة فورد تيريتوري 2024 في السوق السعودي حيث أنها عملت على توفير فئات متنوعة من السيارة، كما وفرت بعض الأماكن على سبيل المثال معرض التموين الحديث على تقسيط فورد تيريتوري 2024 بقسط مناسب خلال فترة زمنية تتناسب مع العملاء، لذلك تعتبر السيارة أفضل سيارة عائلية بالنسبة للأسعار المقدمة من الشركة وبالنسبة لأداء السيارة المناسب لها.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة تويوتا برادو 2025

أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

تبدأ من 5 ملايين جنيه.. سعر ومواصفات سيارة Q8 e-tron الكهربائية

مقالات مشابهة

  • فرنسا تخطف فوزاً قاتلاً من البرتغال.. وتضرب موعداً نارياً مع إسبانيا في نصف نهائي “يورو 2024”
  • يورو 2024.. فرنسا تخطف بطاقة نصف النهائي من البرتغال بركلات الترجيح
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • سيارة فورد تيريتوري 2024.. تعرف على المواصفات والسعر
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات
  • كيف تطورت صناعة أطقم الأسنان؟.. مرونة أكبر لراحة المرضى
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها