مسقط- الرؤية

أطلقت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- عرضا استثنائيا لتمويل السيارات بمزايا متنوعة بمناسبة شهر رمضان، والتي تشمل خيار تأجيل الأقساط لمدة شهرين للسيارات الجديدة، وفترة تسديد ممتدة تصل إلى عشر سنوات، حيث سيتم الحصول على المُوافقة خلال ساعة فقط، موّفرة بذلك تجربة تمويلية سريعة وسهلة ومرنة.

وقد أعلنت الشركة تمديد أوقات العمل في 9 أفرع من فروعها، من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 11 مساءً خلال شهر رمضان، مما يضمن إمكانية الوصول إلى خدمات الشركة الاستثنائية في أوقات تتناسب مع العملاء، خارج ساعات العمل العادية.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "في الوطنية للتمويل، نعمل على مواكبة الطلب المتزايد لتمويل السيارات في شهر رمضان المبارك، من خلال تصميم عروض تمويلية تتماشى مع احتياجات الأفراد وتتناسب مع تطلعاتهم الطموحة، بخدمات مميزة وميسرة، مما يُمكنهم من اقتناء سيارات أحلامهم من خلال حلولنا التمويلية الميسرة ".

وباعتبارها شريكًا موثوقًا في النمو والتقدم، تعكس عروض الوطنية للتمويل فهمها العميق لديناميكيات السوق وأحدث مستجداته، كما أنها توائم منتجاتها وخدماتها وفقًا لاحتياجات الأفراد المتنامية والمتنوعة، وتعزز رحلة العميل من خلال توظيف مديري العلاقات ذوي الخبرة في كافة فروعها، من أجل تزويد العملاء بالاستشارات اللازمة بناءً على خبرتهم الواسعة، مما يعزز تجربة العميل بشكل عام لإتخاذ قرارات مالية حكيمة، مُرسخةً بذلك مكانتها كخيار التمويل المفضل في سلطنة عُمان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الوطنیة للتمویل

إقرأ أيضاً:

حدائق ومتنزهات ومضامير «رفحاء» تجذب الأهالي في أوقات المساء

تشهد الحدائق والمتنزهات ومضامير المشاة بمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية، في فترة المساء هذه الأيام إقبالاً كبيراً من الأهالي، لقضاء وقت الراحة فيها.

وتم تخصيص العديد من الممرات في الحدائق، ليستطيع الأشخاص التنزه وممارسة رياضة المشي، كما زودت الحدائق بألعاب منوعة تناسب جميع الأعمار، ومطاعم الفود ترك، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

وهيأت بلدية رفحاء 39 حديقة وساحة بلدية، بمساحة إجمالية تزيد عن 1,227,000 متر مربع،و4 مضامير وأماكن للمشي لاستقبال الأهالي والزوار ورغبة منها في تحقيق أهدافها المتعلقة بتأمين مساحات ترفيهية للسكان، بما يتناسب مع احتياجاتهم وفئاتهم العمرية، وتوفير المتنفس الجميل للأسر والأفراد بما يحقق أهداف برنامج جودة الحياة وتحقيق مستهدفات برنامج أنسنة المدن ورؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • فيليبس تعلن عن عروض مذهلة على التجهيزات المنزلية خلال صيف 2024
  • ظهور استثنائي لنجم كرة السلة الأمريكية بقميص الهلال .. صورة
  • اقتصاد الإمارات.. أداء استثنائي ومؤشرات قياسية في 2024
  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • حدائق ومتنزهات ومضامير «رفحاء» تجذب الأهالي في أوقات المساء
  • بنك نزوى يتعاون مع "التنمية" لتمويل ورشة عمل لتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة
  • تطورات جديدة في ملف أموال الزعيم الليبي معمر القذافي لتمويل حملة ساركوزي لرئاسة فرنسا
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية