صحافة العرب:
2024-07-05@05:25:26 GMT

موعد ومكان جنازة الشاعر شوقي حجاب

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

موعد ومكان جنازة الشاعر شوقي حجاب

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد ومكان جنازة الشاعر شوقي حجاب، 12 24 م الأربعاء 26 يوليه 2023 كتب محمد شاكر توفي اليوم الشاعر الغنائي الكبير شوقي محجوب، بعد تدهور حالته الصحية داخل .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد ومكان جنازة الشاعر شوقي حجاب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد ومكان جنازة الشاعر شوقي حجاب

12:24 م الأربعاء 26 يوليه 2023

كتب- محمد شاكر:

توفي اليوم الشاعر الغنائي الكبير شوقي محجوب، بعد تدهور حالته الصحية داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، وذلك عن عمر يناهز 77 عاما.

ومن المقرر أن يشيع جثمان الراحل عصر اليوم الأربعاء من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ولد شوقي حجاب شوقي حجاب، في المطرية - دقهلية عام 1946، تربى في كنف أب أزهري كان يكتب الشعر ويقتني الكتب ويعشق الثقافة، وأم متعلمة تقرأ وتمتلك خيالاً خصبًا وتراثًا من الأمثلة الشعبية والحواديت والحكايات.

تعلم على يد أبيه عروض الشعر وتعرف على مكتبته، وقد ساعده على الاتجاه لكتابة الشعر كل من أبيه وأخيه الأكبر الشاعر المعروف سيد حجاب، ورغم كتابته الشعر والأغنية للكبار، إلا أن الكتابة للطفل لها النصيب الأكبر في اهتماماته، وتميز إبداعه في مجال البرامج والدراما التلفزيونية وكذلك في مسرح الطفل، درس أيضًا الإخراج بمعهد السينما ومارسه".

شارك الشاعر شوقى حجاب بتأليف العديد من الأغانى التي قدمت على شاشة التليفزيون والسينما منها، "سكر وبنجر" و"كوكي كاك" وأغنية "الكتكوت والبيضة" من فيلم "العاشقة" وكلمات أغاني مسلسل "نادي الأصدقاء، كما خاض تجربة الإخراج في بجزئى "كوكى كاك"، ومسلسل الكرتون "تونة ننة".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد ومكان جنازة الشاعر شوقي حجاب وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدَّم الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بخالص التهنئة إلى دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وإلى جميع وزراء الحكومة الجديدة عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة وخدمة مصرنا الغالية في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
وأعرب في بيانه، اليوم الأربعاء، عن صادق دعواته وتمنياته لدولة رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة بالتوفيق والسداد بما يحقق مصالح البلاد والعباد وتطلعات المواطنين واستكمال مسيرة البناء والتطوير والتنمية الشاملة وتنفيذ التكليفات الرئاسية لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية الدولة المصرية 2030 في ظل الجمهورية الجديدة.

كما قدَّم كل الشكر لأعضاء الحكومة السابقين على الجهود الكبيرة التي بذلوها في فترات دقيقة مرت بها الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس
  • ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • الأنبا أرسانيوس يترأس صلاة جنازة القمص إسحق بشارة بإدفو
  • همس الحروف مجموعة شعرية لراشد الأبروي