عملية دقيقة في البطن مجهولة التفاصيل، كانت بداية اختفاء كيت ميدلتون أميرة ويلز، لأكثر من شهرين، والثالث على قرابة الانتهاء؛ إذ تتجه الأنظار بفضول كبير نحو كيت ميدلتون الذي أعلن قصر باكنجهام أخيرًا عن بيان يعلن فيه آخر تطورات حالتها الصحية.

سيناريوهات صادمة عن كيت ميدلتون 

فترة اختفاء كيت ميدلتون أميرة ويلز أصبحت وسيلة للتكهنات حول السيناريوهات المفجعة التي تدور في أذهان الناس وفقا لما ورد في موقع «روسيا اليوم» و«سي إن إن»، اللذين تساءلا أين كيت، وما علاقة البيان بالسيناريوهات الثلاثة وهي انفصال كيت، أو دخولها غيبوبة أو موتها.

والبيان الصادر عن قصر باكنجهام بحسب صحيفة «الجارديان» من المفترض أنه يطمئن الناس عن حالة الأميرة كيت ميدلتون، التي انتشرت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاتها، بعد أن أوضح قصر كنسينجتون في لندن في 17 يناير الماضي، أن الأميرة كيت من المقرر أن تخضع لعملية جراحية غامضة في البطن في عيادة لندن، ومع فترة الاختفاء الطويلة والصورة المعدّلة التي نشرها القصر وبعدها تم حذفها بسرعة زادت تكهنات الناس عن سيناريوهات اختفاء الأميرة.

صورة معدلة أشعلت فتيل الشك حول وفاة كيت

الصورة المعدّلة لكيت ميدلتون منذ أيام هي التي أشعلت بين الناس نظريات الشك ونسفت جهود القصر لطمأنة الجمهور حول صحة الأميرة كيت، فوصل الأمر ببعض الناس المؤمنين بنظريات المؤامرة لحد التشكيك حتى بأن تكون أميرة ويلز لا تزال على قيد الحياة.

دخول كيت ميدلتون في غيبوبة

وأثار بعدها اعتذار أميرة ويلز، التي أعلنت مسؤوليتها عن التلاعب بصورة نشرتها بمناسبة عيد الأم في بريطانيا الأحد، شائعات بشأن حقيقة وضعها، ولم يصدق الناس اعتذار كيت، وبعد الصورة انتشرت شائعات عن انفصال الأميرة خاصة وأن كل مناسبة كان يحضرها زوجها بدونها، واختفاء الأخبار عن كيت إلا من قليل من المواضيع البسيطة مثل رصد صورة لها بملامح متغيرة في سيارة، والسيناريو الثالث الذي يثيره بيان القصر في قلوب الناس هو دخول كيت ميدلتون في غيبوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كيت ميدلتون اختفاء كيت ميدلتون أميرة ويلز کیت میدلتون أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة

احيت أميرة أبو السعود، أرملة الفنان الراحل عزت أبو عوف، ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتبت أميرة، عبر صفحتها قائلة: "اليوم الذكرى الثانوية عزت الله يرحمه وحشتني جدا، أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة بقدر طيبة قلبه".


محطات في حياة عزت أبو عوف

كانت بداياته الفنية عندما أصبح عضواً في فرقة "بلاك كوتس"، وكانت فرقة شهيرة وقتها لكن تم حلها، ثم أسس مع شقيقاته الأربعة فرقة الفور إم التي ساهمت في شهرته.
وحققت الفرقة نجاحاً باهراً في عقد الثمانينات من القرن العشرين، وقدم الألحان والموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الفنية.

اتجه عام 1992 للتمثيل، وكان أول عمل لهُ أيس كريم في جليم، وتوالت بعد ذلك أعمالهُ السينمائية والتلفازية وكان آخرها مسلسل ظل الرئيس عام 2017. 

شارك ايضاً في تقديم برامج تلفازية ومنها برنامج المسابقات هرم الأحلام وبرنامج القاهرة اليوم، كان أيضاً رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ عام 2008، وقدم دوراً بارزاً في إستكمال دورات المهرجان التي كانت مهددة بالتوقف بسبب الأحداث السياسية في مصر.

ينتمي عزت أبو عوف إلى عائلة فنية بامتياز، فهو ابن الموسيقار الشهير أحمد شفيق أبو عوف ووالد المخرجة مريم أبو عوف وشقيق الممثلة مها أبو عوف.

 تعرض لأزمات نفسية وصحية عقب وفاة زوجته فاتيما عام 2015 ، وتأثرت صحته بشدة وتعرض لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية قلب مفتوح، ونقل لوحدة العناية المركزة في المستشفى عدة مرات، قبل أن توافيه المنية في فاتح شهر يوليو 2019م.
 

مقالات مشابهة

  • أستراليا.. مكافحة الإرهاب تُحقق بحادثة طعن في جامعة سيدني نفذها مراهق
  • محمود بسيوني: نسبة التغيير الوزاري المرتقب تتعدى الـ90%
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • في ذكرى ميلاد الليدي ديانا.. اشتهرت بأعمال الخير ولُقبت بعدة ألقاب
  • السودان..اختفاء صحفي في سنجة
  • النقل تعلن إنجاز عملية التفويج العكسي للحجاج
  • جمال بومان .. ما وراء الخسارة
  • شيخ الأزهر ينعى الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس ملك المغرب
  • التقسيم والفقاعات.. تعرف على سيناريوهات إسرائيل لإدارة غزة بعد الحرب
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار