شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المفوضية العليا تؤكد الانتخابات ستعتمد مهما كانت نسبة المشاركة، المستقلة بعد تزايد الحملات الداعية الى كقاطعة انتخابات مجالس المحافظات المرتقبة، اكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات اعتماد اي نسبة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة المستقلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المفوضية العليا تؤكد: الانتخابات ستعتمد مهما كانت نسبة المشاركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المفوضية العليا تؤكد: الانتخابات ستعتمد مهما كانت...

المستقلة/- بعد تزايد الحملات الداعية الى كقاطعة انتخابات مجالس المحافظات المرتقبة، اكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات اعتماد اي نسبة مشاركة في الانتخابات التي تجري في العراق او اي بلد اخر.

وأكد رئيس الفريق الاعلامي للمفوضية عماد جميل عدم صحة ما يتردد في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الغاء الانتخابات اذا كانت نسبة المشاركة فيها 2% حسبما يشاع بغرض تحريض الناخبين على عدم المشاركة في الانتخابات.

واشار جميل  الى انه سبق ان شنت مثل هذه الحملات في الانتخابات السابقة، مبينا بأن الانتخابات ونتائجها ستعتمد حتى اذا حققت نسبة مشاركة فيها 1 بالمئة.

ودعا الناخبين الى عدم الانصياع الى مثل هذه الحملات التي يقف وراءها الكثير ممن لايريدون مصلحة البلد(حسب قوله)،متوقعاً ان تشهد انتخابات مجالس المحافظات التي ستجري نهاية العام الحالي نسبة مشاركة كبيرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المفوضية العليا تؤكد: الانتخابات ستعتمد مهما كانت نسبة المشاركة وتم نقلها من وكالة الصحافة المستقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وداعا للأرق.. هذه الفواكه تساعدك على النوم!

يعاني الكثيرون من مشكلة الأرق الشديد، ما يجعلهم أكثر ميلا للشعور بالعصبية لعدم القدرة على النوم وأخذ قسط كافي من الراحة، ويلجأون إلى الحلول الطبية، ولكن أثبتت دراسات عديدة أن الطبيعة توفر لهؤلاء خيارات أبسط وأكثر أمانا.. فكيف ذلك؟

وفي هذا السياق، ذكر موقع “ذا بارتيوت The Patriot”، أن هناك مجموعة من الفواكه تساعدك في الاسترخاء وتحسين النوم:، نظرا لمكوناتها الطبيعية الغنية، التي تلعب دورا مهما في التخفيف من الأرق”، ومنها:

الأناناس: يحتوي على إنزيم البروميلين الذي يساعد على تحسين الهضم، ويُعزز من الشعور بالاسترخاء.

التفاح: التفاح يمد الجسم بالطاقة والألياف بشكل ثابت؛ ما يساعد على الشعور بالشبع والتركيز، ويقلل من الشعور بالجوع أثناء الليل.

الموز: الموز غني بالبوتاسيوم الذي يساعد في تنظيم ضغط الدم وتحسين الحالة المزاجية؛ ما يساهم في الاسترخاء والقدرة على النوم.

الكيوي: يُعتبر الكيوي مصدرا غنيا بالسيروتونين، الهرمون الذي يلعب دورا مهما في تحسين جودة النوم وتقليل القلق.

البرتقال: يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي؛ ما يساعد في تقليل التوتر والقلق، وهو من الأسباب الرئيسية للأرق.

الأفوكادو: غني بالدهون الصحية التي تدعم صحة الدماغ وتساعد على تقليل الأرق وتعزيز النوم العميق.

التوت: مليء بمضادات الأكسدة التي تعزز من وظائف الدماغ وتساعد في تحسين الهدوء؛ ما يجعله خيارًا جيدًا لمن يعانون من اضطرابات النوم.

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. تبون يأمر بفتح تحقيق دقيق لكشف ملابسات التضاربات عند إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية
  • رئيس الجزائر يأمر بفتح تحقيق دقيق لكشف ملابسات تضاربات نتائج الانتخابات
  • نائب:إتفاق سياسي على تعديل قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
  • ناقد فني: مشاهد نصر أكتوبر لن تُنسى مهما مّر الزمن بفضل الفن
  • كيف أصبح شات «جي بي تي» جزء مهما في حياة ملايين حول العالم؟
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • السيسي: مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • وداعا للأرق.. هذه الفواكه تساعدك على النوم!
  • النهضة التونسية: موقفنا من المشاركة في الرئاسيات مرتبط بمقاومة الانقلاب
  • المفوضية: أنجزنا 95% من الاستعدادات لانتخابات اقليم كوردستان