يستعد منتخب مصر  لمواجهة نيوزيلندا، في المبارة. المقرر لها أن تجمعهم في القاهرة ضمن منافسات كأس العاصمة الإدارية الودية.


على أن يتقابل المنتخبان في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 22 مارس الجارى بتوقيت القاهرة، في المواجهة المقررة إقامتها ضمن دورة كأس العاصمة الإدارية، على أن يواجه الفائز من هذه المواجهة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، فيما يلعب الخاسران معًا.

وفي ظل استعدادات منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن واصلا تدريباتهم على استاد القاهرة الدولي، في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

جمال الغندور يكشف مفاجأة بشأن إسناد الحكام المصريين لقمة الأهلي والزمالك أحمد سمير: مركز وسط الملعب غير مناسب لنجم الزمالك

حيث شارك في مران منتخب مصر ٢١ لاعبا وهم: "محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفي شوبير ورامي ربيعه ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومصطفي شلبي ومصطفي فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي،  كما شارك الثنائي حمدي فتحي ومحمد شريف، وذلك عقب إنضمامهم للمعسكر اليوم.

كما حضر مران منتخب مصر محمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة.


القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا

وتنقل مواجهة منتخب مصر ضد نيوزلندا مساء يوم الجمعة، عبر قناة أون تايم سبورت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاصمة الادارية منتخب مصر جمال الغندور محمد يحيي مصطفى فتحي إبراهيم حسن مواجهة منتخب مصر القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر كأس العاصمة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عائدة إلى القاهرة، بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة الطيران من الرياض إلى القاهرة نحو ساعتين ونصف تقريبًا، على أن تصل البعثة في العاشرة مساءً.

"أنتم الرمز الأبدي".. شيكابالا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي عمر فرج: سعيد بأنني ساهمت في هدف السوبر الإفريقي أمام الأهلي.. وكنت منبهرًا بجماهير الزمالك

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • 5 جامعات عالمية متميزة في العاصمة الإدارية
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • السوبر الافريقي.. غرفة ملابس الزمالك قبل ملاقاة الاهلى
  • السوبر الأفريقى.. حافلة الزمالك تتحرك نحو ملعب المملكة أرينا
  • الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • من العاصمة الإدارية.. مصر تشارك العالم الاحتفال بيوم القلب العالمي