نابلس- “رأي اليوم”- أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد شاب متأثرا بإصابته الخطيرة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم العين بمدينة نابلس. وأفاد مصدر طبي في الهلال الأحمر، بأن الشاب محمد عبد الحكيم نعيم ندى (23 عاما)، أصيب بالرصاص الحي في الصدر، خلال مواجهات اندلعت عقب محاصرة أحد المنازل، ونُقل إلى المستشفى، ووُصفت إصابته بالخطيرة، ولاحقا أُعلن عن استشهاده.

يشار إلى أن قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت مخيم العين، وتخلل ذلك إطلاق كثيف للرصاص، واندلاع مواجهات. إلى ذللك ضمن سلسلة اعتداءات المستوطنين المتكررة على القرى الفلسطينية، وثق الأهالي في قريتي طوبا ومغاير العبيد شرق يطا جنوب الخليل، اقتحام مستوطنين مسلحين منازلهم ، صباح أمس الثلاثاء، وفتشوا منازلهم، ورافقهم جنود. وأظهرت مقاطع الفيديو، وفقا لصحيفة “هآرتس”، أحد المستوطنين على الأقل يحمل بندقية. وبحسب الفلسطينيين، فقد اقتحم المستوطنون منازل الفلسطينيين، وكسروا دولاب ملابس وسرقوا منها معدات بناء خلال مداهمة المنازل، واتصل نشطاء إسرائيليون بالشرطة الإسرائيلية ثلاث مرات على الأقل، لكنهم لم يصلوا.

وتم تسجيل اقتحام المنزل في عدة مقاطع فيديو، في إحداها ، من قرية طوبا ، شوهد المستوطنون يأمرون امرأة فلسطينية بفتح خزانة في منزلها. وفي مقطع فيديو آخر ، من طوبا أيضًا ، تم تسجيل مستوطنين يفتشون الخزائن برفقة جندي يصور ما يجري. وفي مغاير العبيد ، سُجل دخول مستوطن إلى منزل أهل القرية بينما كان جندي يقف عند مدخل المنزل.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

التقط “سيلفي” وهرب.. كيف تعامل ميسي مع اقتحام طفل للملعب خلال المباراة؟ (فيديو)

الجديد برس:

انتشر مقطع فيديو على منصة “إكس” لقطة طريفة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع طفل اقتحم أرض الملعب لالتقاط صورة “سيلفي” معه، خلال مباراة فريقه انتر ميامي وضيفه شارلوت، يوم الأحد.

وقد اقتحم الطفل المستطيل الأخضر متوجهاً نحو ميسي لالتقاط صورة تذكارية معه، وبالفعل حقق أمنيته، قبل أن يدفعه النجم الأرجنتيني بيده للخروج على الفور من الميدان بعد مطاردته من قبل رجال الأمن، الذين نجحوا في الإمساك به في نهاية المطاف.

المقطع كامل للأسطورة ليو ميسي والطفل

مقطع اليوم بلا شك ???????????????? https://t.co/Bbim2z6VQ3 pic.twitter.com/3leXza7ELp

— Messi World (@M10GOAT) September 29, 2024

يُذكر أن النجم ليونيل ميسي، البالغ من العمر 37 عاماً، أنقذ فريقه من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل له (1-1) في الدقيقة 68 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 27 هدفاً إضافة إلى 17 تمريرة حاسمة بقميص نادي إنتر ميامي، خلال 32 مباراة.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الضفة والقدس
  • التقط “سيلفي” وهرب.. كيف تعامل ميسي مع اقتحام طفل للملعب خلال المباراة؟ (فيديو)
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 20 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال يقصف غزة بالمدفعية ويقتحم قلقيلية بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية
  • آلاف المتظاهرين يحاولون اقتحام السفارة الأميركية في بغداد.. فيديو
  • طولكرم - إصابة شاب برصاص الجيش الإسرائيلي
  • اشتباكات عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم بلاطة