شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة مسيّرة حديثة Uav، الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة مسيّرة حديثة UAV بلادنا الشبيبة العمانية  دشّنت الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة مسيّرة حديثة (Uav)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة...
الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة مسيّرة حديثة (UAV) بلادنا

الشبيبة - العمانية 

دشّنت الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع طائرة مسيّرة حديثة بدون طيار (UAV)؛ لتكون إضافة أخرى إلى القدرات والإمكانات المساحية التي تمتلكها الهيئة، إذ تعد من التطبيقات الحديثة والعملية التي توفر الكثير من الوقت والجهد في العمليات المساحية والاستكشافية.

يأتي هذا التدشين في إطار رؤية الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع لمواكبة التطورات والمتغيرات العالمية في مجال الجغرافيا المكانية وبما يمكّنها من القيام بدورها الوطني.

وتسعى الهيئة الوطنية للمساحة إلى تعزيز معايير المسوحات الطبوغرافية وإنتاج وإدارة وإدامة البيانات والمعلومات الجغرافية المكانية الخاصة بسلطنة عُمان، وذلك من خلال توفير صور جوية دقيقة في وقت وجيز، بهدف توفير المعلومات والبيانات الصحيحة والمصادر السريعة والدقيقة لتحديث مختلف الخرائط، إلى جانب توفير خدمة التصوير الجوي لمختلف القطاعات والتصوير في الحالات الطارئة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع تدشّن طائرة مسيّرة حديثة (Uav) وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

17 وظيفة شاغرة بوزارة الصناعة للجنسين في الرياض

فاطمة المالكي

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن وجود 17 وظيفة للجنسيين بمختلف المجالات بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف جائت على النحو التالي : كبير أخصائيين تحليل التنافسية وأخصائي أول استشارات أعمال ومدير عام مكتب التخصيص وتنمية الإيرادات الغير نفطية وأخصائي الحلول التمكينية وأخصائي العقود ومستشار ثاني ومدير محفظة أول ومدير قسم المواءمة الاستراتيجية ومدير إدارة عمليات تخصيص الأراضي ومدیر قسم صناعة السیارات ومدير محفظة ومدير قسم الاتفاقيات ومدير محفظة ومستشار هندسة تعدين وأخصائي إنتاج وتصنيع متقدم ومدير إدارة الابتكار والتقنية وأخصائي استدامة مالية

وتتضمنت التخصصات الإدارية والتخصصات القانونية والتخصصات الهندسية.

– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1446/03/02هـ الموافق 2024/09/05م، من خلال رابط الموقع .

مقالات مشابهة

  • دراسة حديثة تكشف تغييرات دماغية وهرمونية أثناء الحمل تنمي إحساس الأمومة
  • بودبوز: “لم أتردد في قبول عرض الشبيبة ومتحمس لانطلاق الموسم”
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي عنيف في أقصى المناطق الشرقية بخان يونس
  • رشا شرف أمينا عاما لصندوق تطوير التعليم
  • مدرسة نموذجية حديثة في منطقة بوعطني
  • صور| دعم التأمين الصحي بالوادي الجديد بأجهزة طبية حديثة
  • لقاء إعلامي بالزقازيق عن المبادرات الرئاسية والتطبيق في مجال الصحة
  • عاجل | يسرائيل هيوم: نتنياهو وغالانت وكبار المسؤولين الأمنيين يجتمعون حاليا بغرفة العمليات تحت الأرض بوزارة الدفاع
  • 17 وظيفة شاغرة بوزارة الصناعة للجنسين في الرياض
  • دراسة حديثة تكشف عن عقار قد يوقف الصداع النصفي قبل أن يبدأ