لا يزال اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر والذي أصيب خلال مباراة فريقه مع نادي الاتحاد السكندري، باستاد الإسكندرية، يعاني من من إصابة خطيرة داخل أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية.

 

وكشف مصدر طبي داخل المستشفى آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت، في تصريحات لموقع صدى البلد، حيث أكد أن حالته تتحسن ببطء، مشيرًا إلى إجراء أشعة حول المخ والتي أوضحت عدم تأثر المخ بالواقعة.

وأضاف المصدر أن رسم القلب عبر الإيكو كان جيدًا أيضًا، وكذلك وظائف الكبد جيدة، ولكن الكلى هي من تأثرت ويتم عمل غسيل كلوي بانتظام وهناك بعض الالتهابات في الرئة يتم علاجها عن طريق المضادات الحيوية.

قـ.ـتل أخاه.. تفاصيل مشاجرة بين شقيقين تنتهي بجريمة في الإسكندرية

وقد نزل اللاعب أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، بديلاً في مباراة الاتحاد، ليحدث ما حدث، ويصاب إصابة خطيرة كادت تودي بحياته، حيث سقط مغشيًا عليه خلال مباراة فريقه مع زعيم الثغر، وسط ذهول من الحضور حتى تم نقله إلى أقرب مستشفى.

وأكد المصدر أن حالته لاتزال حرجه ونرجو من الله أن تمر هذه الأمور علي خير وأن يعود اللاعب لأهله و لجماهيره سالم غانم، مشيرًا إلى أن الحالة تتغير كل لحظة والترقب يزداد والطاقم الطبي يبذل ما بوسعه من أجل مزيد من التحسن.

وكان أحد أطباء الطوارئ قد صرح بأن اللاعب وصل إلى المستشفى وكان قلبه متوقفًا، حيث شخص الأطباء حالته بأنها عبارة عن توقف في عضلة القلب، وتم عمل إنعاش قلبه على مدار ساعة ونصف حيث كان قلبه لا يستجيب، وعقب إنعاش قلبه، تم نقله للعناية المركزة.

وقد رافقت جماهير الاتحاد اللاعب إلى المستشفى وانتظرت طوال الليل للاطمئنان على رفعت، في وجود محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد.

وفي سياق متصل، زار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ترافقه الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، المستشفى على رأس وفد من الوزارة والمديرية للاطمئنان علي الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر.

وأكد صبحي أنه يتابع الحالة الصحية للاعب لحظة بلحظة، مؤكدة على حرص صبحي على المتابعة المستمرة للاعب وتقديم الرعاية الصحية اللازمة له.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية استاد الإسكندرية الاتحاد السكندري الحالة الصحية الطاقم الطبي المضادات الحيوية تطورات الحالة الصحية أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»

لندنر (د ب أ)


أكد نادي دندي أن لاعبه مو سيلا لا يزال في المستشفى، بعد سقوطه في غرفة تبديل الملابس خلال الاستراحة، بعد الشوط الأول من مباراة الفريق أمام أبردين ببطولة الدوري الأسكتلندي لكرة القدم.
وشارك سيلا بشكل طبيعي مع فريقه، خلال النصف الأول من المباراة، قبل أن يتم نقله لمستشفى ناينويلز، بمدينة دندي، عقب انهياره خلال الاستراحة بين الشوطين.
وأصدر نادي دندي تحديثاً، عن حالة سيلا «30 عاماً»، الذي كان مستجيباً للعلاج بعد نقله للمستشفى، لكنه سيمكث هناك فترة من الوقت ليخضع لمزيد من الفحوصات.
وكتب النادي الأسكتلندي على حسابه بموقع (إكس) للتواصل الاجتماعي «يرغب دندي في تقديم تحديث قصير عن حالة مو سيلا، بعد أن شعر بالتعب في غرفة الملابس.
وتلقى اللاعب الرعاية بسرعة من جانب الفريق الطبي للفريق والمسعفين.
وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) «تم نقل مو سيلا إلى قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى ناينويلز وفي هذه المرحلة كان متجاوباً ويتحدث مع من حوله».
وتابع «بعد التقييم الأولي، تم إدخال اللاعب لإجراء مزيداً من الفحوصات وهو لا يزال حاليا في مستشفى ناينويلز».
واختتم دندي بيانه «سيقدم النادي تحديثاً آخر في الوقت المناسب».
من جانبه، صرح توني دوكرتي، مدرب دندي، بعد المباراة: «إنه يستجيب في الوقت الحالي، لم يكن من الجيد أن نراه، لقد سقط مو في فترة الراحة».
وأشار دوكرتي «لقد شارك الطاقم الطبي في علاجه، وكان ينبغي علينا إخراج اللاعبين من هناك، إنه يستجيب الآن للعلاج، ويتواجد في المستشفى الآن، سنحتاج فقط لتقييم حالته ومعرفة حالته».

 

مقالات مشابهة

  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • تحسن ملحوظ في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة في دبي
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر