عثرت نصرة التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا في مسلسل سر إلهي، على الكنز الذي أوصى به إليها رجل الأعمال هارون، ولكنها مع ذلك لم تسلم من الدسائس التي تحاك ضدها من أقرب الناس إليها، وهو الأمر الذي جعلها تفقده مرة أخرى بعدما استطاعت الفرار بصحبة يحيى، لتتمكن مرة أخرى من إرجاع الذهب بعدما استولى عليه سليمان والد يحيى، وهذه المرة حاولت إخفائه في نفس المكان القديم ولكن العيون لم تترك مراقبتها للحظة.

مسلسل سر إلهي الحلقة 7

وبعد كل تلك المحاولات البائسة لإخفاء الكنز استطاع عزيز أن يصل إليه في مخزن صديق والد نصرة في الإسماعيلية، ولكن الحلقة السابعة انتهت عند ذلك ولم يظهر ما إذا كان سيستطيع الفرار به أم ستلاحقه نصرة ويحيى، هذا ما ستكشف عنه الحلقة القادمة.

ومن الملابسات التي صاحبت هذه الحلقة وجعلت نصرة تتمكن من العثور على الذهب مرة أخرى هو اتفاقها مع ابنة صديقتها نادية التي تجسد دورها الفنانة ميمى جمال، بالتجسس على طليقها سعد الذي يجسد دوره الفنان محمد ثروت، وذلك عن طريق تهكير هاتفه، وتنجح في ذلك، وتقوم بإرسال إخبارية للشرطة بأن سعد يقوم بالتجارة في السيارات المسروقة، ويتم القبض على سعد، وحبسه أربع أيام على ذمة القضية.

مسلسل سر إلهي

يشار إلى أن مسلسل سر إلهي يدخل في إطار المسلسلات الاجتماعية التي تعرض حياة «نصرة» المظلومة من أقرب الناس إليها، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وهو من بطولة روجينا، وأحمد مجدي ورنا رئيس ومي سليم ومحمد ثروت ونهى عابدين وأحمد بدير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

في أول ظهور لبايدن بعد المناظرة: لم أعد شابا.. وترامب مجرم

ألقى الرئيس الأمريكي جو بايدن أول كلمة له بعد ساعات من المناظرة التليفزيونية أمام منافسه في انتخابات نوفمبر المقبلة دونالد ترامب، رد فيها على الانتقادات التي وُجهت له بسبب أدائه السيئ خلال المناظرة، والتي طالته من أعضاء الحزب الديموقراطي، وأكد فيها أنه عازم على البقاء في البيت الأبيض وفقا لما نقلته وكالة «رويترز».

بايدن يرد على الانتقادات

وأمام حشد من أنصاره في ولاية كارولينا الشمالية رد بايدن على الانتقادات وقال: لم أعد أسير بسهولة كما كنت في السابق، لم أعد أتحدث بطلاقة كما كنت في الماضي، لم أعد أناظر بالجودة السابقة نفسها.. لكنني أعلم كيف أقول الحقيقة.

وأضاف: أعلم الصواب من الخطأ، أعلم كيفية القيام بالمهام المطلوبة منى وإنجازها.. وأنا مثل ملايين الأمريكيين أعلم أنك حين تسقط فإنك تنهض مجدداً.

كما رد بايدن على الانتقادات الداخلية من أعضاء الحزب الديموقراطي والمطالب التي وجهت إليه بالتنحي أو عدم مواصلة ترشحه للانتخابات بسبب تأثير عامل السن عليه (81عاماً) بكلمة «لا» فيما هتف جموع مناصريه: «أربع سنوات أخرى».

وتابع بايدن: «لن أترشح مرة أخرى إذا لم أؤمن من كل قلبي وروحي أنني أستطيع القيام بهذه المهمة».

كما هاجم بايدن خلال كلمته منافسه في الانتخابات: «ترامب ملاحق بتهم جنائية وهو رجل مجرم وهناك محاكمات أخرى تنتظره.. وهو لا يحترم حقوق النساء، مشيراً إلى معارضة ترامب حق الإجهاض»، واعتبر أن السجل الإجرامي ارتفع خلال فترة حكمه.

وعقد بايدن في ولاية كارولينا الشمالية ما تصفه حملته بأنه أكبر تجمع حتى الآن لسعيه لإعادة انتخابه في الولاية التي فاز فيها ترامب بهامش ضيق عام 2020، ثم يتوجه بعد ذلك إلى مدينة نيويورك لقضاء نهاية الأسبوع في جمع التبرعات لحملته.

مقالات مشابهة

  • مختصر قصة (طرفي النزاع)
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة
  • «الرواية والتاريخ والمجتمع».. مرة أخرى!
  • في أول ظهور لبايدن بعد المناظرة: لم أعد شابا.. وترامب مجرم
  • قرب لبنان.. منطقة ستبقى مهجورة لسنوات!
  • ضبط طالب في سوهاج يدير 3 مجموعات «واتساب» بزعم تسريب الامتحانات
  • تفاصيل انقلاب بوليفيا والقبض على عسكريين
  • الهلال الأحمر بغزة: لا منطقة آمنة ينزح إليها السكان في شمال القطاع
  • ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة مخالفة للتعليمات ببغداد
  • بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكحول مخالفة للتعليمات