شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن زد يقترب من الحصول على خدمات نجم الأهلي بشكل نهائي، دخل مسؤولو نادي زد الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زد يقترب من الحصول على خدمات نجم الأهلي بشكل نهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زد يقترب من الحصول على خدمات نجم الأهلي بشكل نهائي

دخل مسؤولو نادي زد الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق، والذي يرغب في ضم نجم الفريق الأحمر.

مارسيل كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي في الصيف.. كواليس مثيرة

وعلم "واتس كورة"، من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، أن المسؤولين داخل نادي زد، قدموا عرض جيد من أجل الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن سيكون هناك بند في العقد انه في حالة استعادة الفريق الأحمر اللاعب سيدفع مبلغ 10 مليون جنيه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زد يقترب من الحصول على خدمات نجم الأهلي بشكل نهائي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لخالد بيبو واعفائه من منصب مدير الكرة للفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلمت الأسبوع من مصاردها بأن كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل بيبو بسبب عدم قدرته السيطرة على غرفة خلع الملابس، بجانب تحكم بعض اللاعبين في العديد من الأمور.

ومن المقرر أن يلبي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب كولر، برحيل خالد بيبو عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

وظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأسماء المرشحة للتواجد في منصب مدير الكرة لفريق الأهلي مثل علاء ميهوب ومحمد فضل.

اقتراب خالد بيبو من الرحيل عن الأهلي

ومن المقرر أن يعود خالد بيبو مرة أخرى لقيادة قطاع الناشئين بالنادي الأهل، في حال اتخاذ القرار النهائي بالرحيل عن الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • تحذيرات من إعصار كارثي يقترب من جامايكا.. جزر مهددة بشكل كامل
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز