على الرغم من ابتعادها عن الوسط الفني منذ 2012، إلا أنها تركت مسيرة فنية مميزة خطفت من خلالها قلوب كثير من الجمهور بسبب تلقائيتها المفرطة وأدائها الرصين، لتفاجئ الفنانة حنان ترك، جمهورها بعودتها إلى الساحة من جديد من خلال تقديم عمل ديني في شهر رمضان الجاري.

عودة حنان ترك للفن من جديد

اختارت الفنانة حنان ترك، العودة إلى جمهورها بشكل مختلف، من خلال تقديم برنامج «صدق رسول الله» على قناة النهار، وأوضحت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» تفاصيل العمل قائلة: «بفضل الله (صدق رسول الله ) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف مساءً، موسيقى شريف حمدان، وغناء مجد القاسم، وإنتاج Cartoonile Studio، وإخراج مصطفى الفرماوي».

تعليقات الفنانين والجمهور لـ حنان ترك

وتوالت التعليقات على الفنانة حنان ترك، مرحبين بعودتها من جديد وكانت على رأسهم الفنانة سيمون، إذ كتبت لها «يا حبيبتي مبروك»، وكتب الفنان محمود المهدي: «هتقدم حاجة محترمة في رمضان بالتوفيق»، وجاءت تعليقات الجمهور بشكل إيجابي منها «فكرينا بأيام الحاجات الحلوة»، «ما شاء الله بجد بموت فيكي».

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

اعتزال الفنانة حنان ترك

وكانت الفنانة حنان ترك، قد قررت الاعتزال منذ فترة طويلة، وأنّ تقضي معظم وقتها مع أولادها في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة أبنائها الخمسة، يوسف وآدم خالد خطاب من زوجها الأول، ثم محمد يحيى من زيجة أخرى إضافة إلى ابنتيها الأصغر سنا مريم ومنى من زوجها الأخير محمود مالك. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حنان ترك الفنانة حنان ترك عودة حنان رجوع مسلسل ديني الفنانة حنان ترک

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"

تشارك الفنانة رزان جمال في فيلم “ أسد” بجانب النجم محمد رمضان والذي قد بدأ تصويره الأسابيع القليلة الماضية.

تجسد رزان جمال خلال الأحداث دور أميرة تقع في حب محمد رمضان.

 

فيلم أسد الأسود يضم عددًا من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

 

العمل يعتبر من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

 

آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم ع الزيرو، الذي عرض بموسم أفلام صيف 2023 الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركته في البطولة الفنانة نيللى كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

مقالات مشابهة

  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • بعد اختفائها 30 عاما.. قرية إسبانية تعود إلى الحياة من جديد | تفاصيل
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • سميحة أيوب: حنان مطاوع الأنسب لتجسيد سيرتي الذاتية
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة