شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شرطة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه الإمفيتامين المخدر، وأشار الأمن العام عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر إلى أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه الإمفيتامين المخدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه...

وأشار الأمن العام عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر إلى أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

 وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه الإمفيتامين المخدر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود بجازان

جازان

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان القبض على مقيم من الجنسية اليمنية لنقله في مركبة يقودها 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية.

وأكدت أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نقلهم إلى النيابة العامة.

ولفت المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين إلى أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بالحدود الشمالية لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • جازان.. القبض على مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • ضبط مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود بجازان
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 10,880 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة مكة المكرمة
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين
  • ضبط شخص لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان