شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صحة الشرقية تنفذ حملة على المنشآت الصحية الخاصة، وتهدف الحملة التي بدأت الأحد الماضي وتستمر أسبوعًا، إلى رصد مخالفات عمل الممارس الحكومي في القطاع الصحي الخاص بدون ترخيص مزاولة المهنة، ورصد .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «صحة الشرقية» تنفذ حملة على المنشآت الصحية الخاصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«صحة الشرقية» تنفذ حملة على المنشآت الصحية الخاصة

وتهدف الحملة التي بدأت الأحد الماضي وتستمر أسبوعًا، إلى رصد مخالفات عمل الممارس الحكومي في القطاع الصحي الخاص بدون ترخيص مزاولة المهنة، ورصد ومتابعة المنشآت الصحية المخالفة التي تسمح بتمكين عمل الممارس الحكومي دون وجود ترخيص مزاولة المهنة.

وأكَّدت صحة الشرقية استمرارها في أعمال الرقابة والمتابعة الدورية لجميع المنشآت الصحية الخاصة للتأكد من التقيد بضوابط العمل في القطاع الخاص، ورصد المخالفات التي تؤثر بشكلٍ سلبي على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، إضافة إلى التفاعل مع الشكاوى والبلاغات التي تصلها من المتضررين.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «صحة الشرقية» تنفذ حملة على المنشآت الصحية الخاصة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صحة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

الطائف.. وضع أكثر من 16 ألف مرفق تجاري وصحي تحت الرقابة

وضعت أمانة الطائف، أكثر من 16 ألف مرفق تجاري وصحي على مداخل ومخارج الطائف والمواقع السياحية تحت الرقابة المباشرة.
يأتي هذا في مواكبة للتدفق السياحي المكثف على المحافظة من المصطافين والزوار القادمين من مختلف مناطق ومحافظات المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، والمجموعات السياحية القادمة من العديد من دول العالم.

تعزيز الرقابة على المنشآت الغذائية والصحية

وجرى تسيير فرق رقابية متخصصة في تأمين سلامة الغذاء وتوفير النظافة للحفاظ على الصحة العامة للسكان والزوار، من خلال تعزيز الرقابة والتأكيد على العاملين في المنشآت الغذائية ومحلات الصحة العامة للالتزام بالتعليمات والاشتراطات واللوائح الصادرة بخصوص هذه الأنشطة واتباع الممارسات الغذائية الصحية الجيدة.

أخبار متعلقة جامعة الملك عبدالعزيز تفتح غدًا باب القبول والتسجيل للعام 1446هـطقس حائل وجيزان.. تنبيه من رياح وأتربة وهطول أمطار

ويشمل البرنامج الرقابي كافة المرافق التي لها علاقة مباشرة بصحة المستهلك بالمواقع المختلفة التي يكثر ارتياد المصطافين لها، إضافة إلى المنشآت التي تخدم المنتجعات والفلل والنزل السياحية والمحلات، التي تخدم رواد الحدائق والمتنزهات العامة والمواقع البيئية في المرتفعات والمتنفسات البرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وضع أكثر من 16 ألف مرفق تجاري وصحي تحت الرقابة بالطائف - اليوم وضع أكثر من 16 ألف مرفق تجاري وصحي تحت الرقابة بالطائف - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

ضبط المخالفات وتطبيق الجزاءات

وخلال الأيام الماضية ضُبطت العديد من المخالفات والتجاوزات وطُبقت لائحة الجزاءات البلدية المحدثة على المخالفين، مع وضع المنشآت المخالفة تحت الرقابة الدورية لضمان عدم تكرار المخالفات.
كما رُصدت ملاحظات مختلفة على المنشآت الصحية، التي لها علاقة بصحة الزوار والسياح، ووجه المراقبون لها إنذارات لمعالجة الأوضاع قبل تطبيق أي عقوبات نظامية في حال عدم التجاوب.

تغطية شاملة لجميع المرافق

ويغطي البرنامج الرقابي البلدي الموسمي، الأسواق والمراكز التجارية ومحال التموينات الغذائية والمطاعم والمطابخ والكافتيريات والمخابز والمغاسل وصالات الحلاقة.
بالإضافة إلى منشآت تداول اللحوم الحمراء والبيضاء، وكل المرافق التي تمس صحة المواطن والمقيم على مدار الساعة، مع رفع مستوى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة من شركاء الأمانة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وضع أكثر من 16 ألف مرفق تجاري وصحي تحت الرقابة بالطائف - اليوم

تحليل عينات غذائية لضمان السلامة

وقد أخذ مراقبو الأمانة والبلديات الفرعية عينات غذائية لتحليلها كيميائيًا وميكروبيولوجياً للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
ويأتي ذلك حرصًا من الأمانة على متابعة مدى مطابقة الأغذية والمياه المطروحة في الأسواق للمواصفات، وضمان خلوها من الملوثات ومنع أي مسببات للتسمم الغذائي أو الغش التجاري.

مقالات مشابهة

  • محافظة القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في مدينة بنها
  • الطائف.. وضع أكثر من 16 ألف مرفق تجاري وصحي تحت الرقابة
  • في زيارة مفاجئة.. نائب وزير الصحة يتفقد مركز صحة الأسرة بمنطقة بدر الطبية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركز صحة الأسرة بالحي الثالث بمنطقة بدر الطبية
  • أمانة منطقة الباحة تنفذ أكثر من 3200 زيارة تفتيشية صحية
  • المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة معقدة بعنوان “الطوفان المدمر”
  • المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة الطوفان المدمر
  • صحة سوهاج تنفذ قافلة طبية مجانية بقرية الرياينة الحاجر بساقلتة
  • أبرز إنجازات «التحالف الوطني» بالتعاون مع أسقفية الخدمات.. 200 ألف مستفيد
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم