يرى جمال الغندور الحكم الدولي السابق، أن الخبير البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي، لم يضف أي شيء للتحكيم المصري.

إقرأ أيضًا..

جمال علام: الإعتماد على الحكام الأجانب أضر بسمعة التحكيم المصري


وقال"الغندور"في تصريحات برنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": " بيريرا لم تظهر بصماته على التحكيم المصري حتى الآن".

وأضاف: " لدي مستحقات مالية متأخرة لدى اتحاد الكرة لم احصل عليها حتى الآن".

واختتم: "أتعجب من حصول بيريرا على راتبه الشهري بانتظام، على الرغم من تأخر مستحقات الحكام الشهرية سواءا في الدوري الممتاز أو في دوري المحترفين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمال الغندور بيريرا التحكيم المصري أخبار الرياضة رئيس لجنة الحكام

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يطلق "أسبوع النظافة" بمختلف مدن المحافظة

شهدت قاعة المؤتمرات بديون عام محافظة شمال سيناء اجتماع مبادرة  " اسبوع النظافة من الأحد للخميس "  برئاسة اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء و بحضور  اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ ،  اللواء اسامة الغندور سكرتير عام المحافظة ،  ورؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والإدارات المعنية.

وقال اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ان هناك تحديات كثيرة  واجهت الدولة المصرية فى اكثر من ملف و خاصة فى ملف الامن والتخلص من الإرهاب،اذ  استطاعت الدولة النجاح فيه، ولذلك وجب علينا اثناء العمل فى سيناء ان نوازن بين الاقتصاد والأمن وخصوصا الإهتمام بالمحور الاقتصادى عن طريق الاهتمام بالمشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغرى بجانب الإهتمام بالعمل الاهلى لإعطاء قفزات معنوية للمواطن السيناوى ، وأحداث نهضة شاملة بسيناء 
وأضاف المحافظ أن إظهار الوجه الحضارى لشوارع مدن وأحياء وقرى شمال سيناء عن طريق النظافة هو ابسط شىء تقدمه الدولة للمواطن وأنه سيشارك بنفسه فى اعمال النظافة بالمحافظة خلال المبادرة.


من جانبه قال اسامةالغندور،سكرتير عام المحافظة ،ان مبادرة اسبوع نظافة  ستقوم  بنظافة شاملة للشوارع  من الأحد للخميس  وستبدأ بجميع المدن الرئيسية للمحافظة ابتداءا من يوم الأحد الموافق ٤ أغسطس القادم، حتى يوم  الخميس الموافق ٨ أغسطس، عن طريق متطوعين من  الجهات الشريكة بالمحافظة و بالتعاون مع شركة النظافة.

وأضاف" الغندور" انه سيتم توفير ادوات النظافة للمتطوعين من مقشات وكواريك،  أكياس لجمع القمامة وغيرها من مستلزمات جمع القمامة لمساعدة المتطوعين خلال عملهم بالنظافة هذا الأسبوع بالإضافة إلى ادوات شخصية للمتطوعين من أغطية الرأس وتيشرتات وقفازات تساعدهم فى العمل بالإضافة إلى توفير مياه الشرب والعصائر ٠


ولفت “ الغندور ” أن هناك عجز فى عدد  عمال النظافة بمجالس المدن  بالمحافظة وجاري العمل على تدارك تلك المشكلة عن طريق استخدام جزء من ايراد حق الانتفاع الخاص بابراج المحمول لصالح صندوق النظافة لزيادة  عدد  عمال النظافة لسد هذه العجز. 
وأشار حمزة رضوان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ان المديرية ستساهم بعدد ١٠ مشرفين مع كل مشرف ١٠ طلبة من المتطوعين للعمل الاهلى من فريق الكشافة للمشاركة فى المبادرة.

مقالات مشابهة

  • خرائط Google تظهر مكان إدخال وجهتك
  • لجنة الحكام تفجر مفاجأة.. لم نتسلم حتى الآن قرار تعيين إبراهيم نور الدين
  • التحكيم الرياضي يرفض طعن كندا
  • «التحكيم» ترفض طعن كندا
  • بصمات مصرية في ألمانيا
  • شمال سيناء تطلق مبادرة أسبوع للنظافة
  • محافظ شمال سيناء يطلق "أسبوع النظافة" بمختلف مدن المحافظة
  • مرضى الكلى في غزة.. شهداء على قائمة الانتظار
  • مجزرة مجدل شمس.. خيوطٌ وحقائق تكشف بصمات جرائم الاحتلال
  • إبراهيم نور الدين: لجنة الحكام مستقلة.. ولم أطلب من ميسي صورة معه أو تيشرت