أشاد د/ هيثم محمد إبراهيم وزير الصحة الإتحادي بمستوى التطور والتحديث الذي شهدته مستشفى الشرطة عطبرة واصفاً إدارتها بالطموحة والمجتهدة.جاء ذلك لدى وقوفه على الإضافات الجديدة بالمستشفى في زيارته لها صباح اليوم والتي رافقه خلالها د/ أمل المجذوب وزير الصحة بنهرالنيل وكان في إستقباله كلا من اللواء شرطة/ محمد علي الحسن ممثل مساعد المدير العام للخدمات الصحية واللواء شرطة حقوقي/ سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل والعميد شرطة طبيب/ الوليد محجوب مدير مستشفى الشرطة عطبرة وعدد من الكوادر الطبية والإدارية العاملة بالمستشفى.

ووقف على عدد من الأقسام بالمستشفى الجديد والقديم مستمعاً لتنوير عن المشروعات التي تم إنجازها والمشروعات قيد التنفيذ متعهداً بتقديم الدعم اللازم للمستشفي.وثمن مجهودات رئاسة قوات الشرطة وشرطة ولاية نهرالنيل ووزارة الصحة الولائية في دعم وإسناد المستشفى وتذليل كافة العقبات التي تعترض سير العمل موضحاً بأنه قد لمس فرقاً كبيراً منذ آخر زيارة له وهذا يدل على حجم العمل الكبير والمدروس بهذا الصرح الطبي المتكامل.المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شرطة الاحتلال تشتبك مع مستوطنين في الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اشتبكت الشرطة الإسرائيلية مع مستوطنين يهود في الضفة الغربية المحتلة أثناء قيامهم بتفكيك موقع استيطاني غير قانوني في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بحسب لقطات فيديو لعملية الشرطة شاهدتها رويترز.

وأظهر الفيديو حفارات الشرطة وهي تدمر مباني مؤقتة في البؤرة الاستيطانية. وأظهر الفيديو أن المستوطنين جلسوا على طريق صغير لمنع وصول الشرطة، لكن الضباط أخرجوهم من الطريق.
ولم يصدر تعليق فوري من السلطات الإسرائيلية بشأن العملية.

وتتعرض إسرائيل لضغوط دولية للحد من التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية التي يريدها الفلسطينيون قلبا لدولتهم المستقلة في المستقبل إلى جانب قطاع غزة.

وهذه البؤرة الاستيطانية، الواقعة في منطقة ريفية، غير قانونية بموجب القانون الإسرائيلي والدولي. واتخذت الشرطة الإسرائيلية في الماضي خطوات ضد بعض الأنشطة الاستيطانية غير القانونية في الضفة الغربية، لكن الجماعات الفلسطينية تقول في كثير من الحالات إن الشرطة لا تطبق القانون، خاصة منذ بدء الحرب في غزة.

مقالات مشابهة

  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • وزير الصحة يقرر إحالة مدير الصيدليات بمستشفى العامرية والقبارى للتحقيق بالإسكندرية
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • شرطة الاحتلال تشتبك مع مستوطنين في الضفة الغربية
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل